Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا| بيدرو يحكي تفاصيل دخول فريق تشيلسي في حالة حجر صحي

فيروس كورونا| بيدرو يحكي تفاصيل دخول فريق تشيلسي في حالة حجر صحي

أكد بيدرو روديجيز لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أن جميع العاملين بالنادي دخلوا في حالة حجر صحي بعد إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أكد الإسباني بيدرو رودريجيز، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يتوجب على الجميع التحلي بالمسؤولية والبقاء في المنزل لوقف تفشي فيروس كورونا المستحدث أو كوفيد ـ 19.

وأجرى لاعب تشيلسي مقابلة مع «كادينا سير» الإذاعية أدلى خلالها بالعديد من التصريحات حول تفاصيل فريقه المتعلقة بدخوله حالة حجر صحي بعد إصابة لاعبين وفنيين داخل الفريق.

وجاء في تصريحاته: «دخلنا في حالة حجر صحي منذ أيام بسبب تعرض عدد من اللاعبين وجزء من الفريق للعدوى، كان أمرًا مباشرًا من النادي، ونقيم منذ عدة أيام في المنزل لكي نعالج الأمر بأفضل طريقة ممكنة كما يفعل الكثيرون، علينا أن نكون مسؤولين وأن نظل في المنزل لأن هذا هو فقط ما سيجعلنا نحد من تفشي المرض، نأمل أن نعود قريبًا إلى حياتنا الطبيعية وأن نرى أسرنا».

وتابع: «أوجه كامل دعمي إلى جميع الأشخاص الذين يصارعون ضد هذا الفيروس، علينا أن نتحلى بالمسؤولية، وأشكر جميع من يبذلون قصارى جهدهم لنمضي قدمًا أمام هذا الوباء».

اقرأ أيضًا: رئيس صربيا يهدد مهاجم ريال مدريد: إذا خرجت من منزلك فسيتم اعتقالك

وأما بالنسبة إلى موقف النشاط الكروي الحالي، فأنهى تصريحاته قائلًا: «نأمل أن نقضي على هذا المرض سريعًا وأن نعود إلى حياتنا الطبيعية».

جدير بالذكر أن نهاية العام الماضي حملت أنباءً سيئة للبشرية، إذ أعلنت مدينة ووهان الصينية عن انتشار مرض أُطلق عليه كوفيد ـ 19 أو فيروس كورونا المستحدث.

وحصد هذا المرض خلال الأشهر والأيام القليلة الماضية أرواح ما يقل بمقدار عشرات فقط عن 10 آلاف شخص حول العالم، وأُصيب به ما لا يقل عن 240 ألف شخص.

ووفقًا للتقارير الصادرة عن عدة منظمات فإن الوضع قد يسوء إذا لم يتبع الجميع الإرشادات العامة والإجراءات الوقائية المناسبة والصادرة عن منظمة الصحة العالمية.

اخبار ذات صلة