Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيرنر يفاجئ ليفربول ومانشستر سيتي بتصريحات مثيرة حول مستقبله

فيرنر يفاجئ ليفربول ومانشستر سيتي بتصريحات مثيرة حول مستقبله

قد تكون تعليقات تيمو فيرنر مفاجأة للأطراف المهتمة بضمه وهي ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، لكن ربما يكون لديه وجهة نظر صحيحة.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

اعترف تيمو فيرنر بأنه غير متأكد من رغبته في الانضمام إلى ليفربول أو مانشستر سيتي، بسبب مخاوف بشأن ما إذا كان سيشارك مع الفريق بشكل منتظم أم لا.

تم ربط المهاجم الألماني بالانتقال إلى كلا الناديين هذا الصيف، مع اهتمام مانشستر يونايتد أيضًا بتفعيل شرط الإفراج بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني.

ذكر فيرنر فريق يونايتد عندما قدم آخر مستجدات مستقبله، لكنه اعترف أيضًا بأن الشياطين الحمر ليس هو الفريق المعهود من قبل.

ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، يفكر الآن في إمكانية البقاء في ريد بول لايبزيج الألماني، والذي سيلتقي اليوم مع فريق توتنهام الإنجليزي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: فنادق ليفربول تصدم الجماهير في الليلة المنتظرة للتتويج بلقب الدوري

وقال فيرنر «في هذا الوقت في كرة القدم الاحترافية هناك نوعان مختلفان»، «الأول هو أن تكون جزءًا من فريق مثل ليفربول أو مانشستر سيتي».

وأضاف: «لديهم فريق عمل جيد. وأيضا مدربين رائعين».

وأكمل: «لكن هذا هو السؤال: هل تريد الذهاب إلى هذا النوع من الفريق، لأن الوضع صعب بالفعل بالنسبة لكل عضو داخل الفريق وتريد أن تكون جزءًا منه؟ هذه نقطة يجب أن تنظر إليها».

وأضاف: «الجانب الآخر هو الفرق التي تحتاج إلى بعض التغييرات الكبيرة، لأنها فازت بعدد من الألقاب الكبيرة، لكنها لم تعد قادرة على المنافسة على أعلى مستوى بعد الآن».

وأردف: «بالنسبة لي يعتبر مانشستر يونايتد أحد هذه الفرق».

قد تكون تعليقات فيرنر مفاجأة للأطراف المهتمة، لكن ربما يكون لديه وجهة نظر صحيحة، خاصة أن فرصته في المشاركة مع الشياطين الحمر ستكون أكبر من فرصه إذا انتقل إلى ليفربول أو مانشستر سيتي.

اخبار ذات صلة