الأمس
اليوم
الغد
فيرمينو يتحدث عن «رقصة» محمد صلاح خلال حفل الكاف

فيرمينو يتحدث عن «رقصة» محمد صلاح خلال حفل الكاف

فاز المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام الثاني على التوالي بعد مواصلة عروضه الاستثنائية مع الريدز

محمد سند
محمد سند

قال البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم هجوم ليفربول الإنجليزي: إن المصري الدولي محمد صلاح زميله في الفريق يعاني من نقطة ضعف واحدة على الأقل، لكنها لن تؤثر سلبا على الأداء الجماعي للريدز في مشواره للحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، وفقا لما نشرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وتواصل كتيبة الألماني يورجن كلوب كفاحها من أجل الفوز بأول لقب في «البريميرليج» -بعد 29 عامًا عن آخر لقب للريدز- بملاقاة فريق برايتون غدا السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من المسابقة، حيث يتطلع صلاح ورفاقه إلى الفوز باللقاء ومواصلة تصدر جدول ترتيب البطولة.

لكن ورغم الهزيمتين المتتاليتين أمام كل من مانشستر سيتي وولفرهامبتون، يؤكد فيرمينو أن فريقه في «مركز رائع»، في وقت يتطلعون فيه إلى المحافظة على فارق النقاط الأربع التي تفصلهم عن أقرب منافسيهم «السيتيزنس».



وقال البرازيلي في تصريحات أدلى بها لموقع ليفربول الإلكتروني: «يروق لي دائما إحراز الأهداف، كما يروق لي أيضا مساعدة زملائي على هز الشباك».

وأضاف فيرمينو: «هذا ما أضعه نصب عيني دائما وأنا أتوجه لخوض أي مباراة».

وواصل فيرمينو حديثه بقوله: «أحب كرة القدم، وسأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب. وأنا سعيد جدا حقا بكل شيء الآن. وكلاعبين فإننا نعيش من أجل إحراز الأهداف، وتحقيق الانتصارات وصناعة الأهداف».

وأردف: «التفاهم داخل الملعب لا يكون فقط مع ساديو ماني ومو صلاح، ولكنه مع الفريق بأكمله. نحن في مركز رائع في الوقت الحالي».

لكن يرى البرازيلي أن نقطة الضعف الواضحة لدى صلاح قد تكشفت حينما فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي للمرة الثانية على التوالي الثلاثاء الماضي، حينما اختتمت احتفالية تسليم الجوائز بالمصري وهو يؤدي رقصة محرجة، وقال فيرمينو: «إنه لا يجيد الرقص، جعلوه يرقص خلال الحفل، وهو حاول بالفعل لكنه لا يجيد ذلك».

وأكمل ضاحكا: «شاهدته على الإنترنت».



واستدرك: «أود أن أوجه إليه التهنئة على فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام الثاني على التوالي».

ويتربع ليفربول على رأس جدول الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة وبفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

اخبار ذات صلة