Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيديو| كلوب ينفعل على حامل الراية بعد هدف ماني أمام بورنموث

فيديو| كلوب ينفعل على حامل الراية بعد هدف ماني أمام بورنموث

بالغ الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في إظهار فرحته بهدف السنغالي ساديو ماني في شباك بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

علم ليفربول أن حصد النقاط الثلاث في مباراته أمام بورنموث ظهر اليوم السبت كان حتميا، حيث ظهر «الريدز» بعيدا عن مستواه المنشود في الأسابيع الأخيرة، ومني بأول خسارة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» هذا الموسم أمام واتفورد الذي يصارع الهبوط في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

ثم وقع ليفربول أيضا في فخ الهزيمة أمام مواطنه تشيلسي بهدفين نظيفين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منتصف الأسبوع الحالي، ما يعني أن كتيبة الألماني المخضرم يورجن كلوب قد خسرت في ثلاث من مبارياتها الأربع الماضية قبيل مواجهتها أمام بورنموث على ملعب «أنفيلد».

ووجد لاعبو ليفربول أنفسهم في مأزق مجددا حينما تقدم كالوم ويلسون للفريق الضيف بهدف في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء. وسرعان ما شعر كل لاعبي ليفربول وجهازهم الفني بالغضب والاستياء من احتساب الهدف، لظنهم أن محرزه قد ارتكب خطأ بحق جو جوميز مدافع الليفر.

اقرأ أيضا: فوز هزيل لليفربول على بورنموث بالدوري الإنجليزي



لكن حكم اللقاء احتسب الهدف رغم الاحتكام إلى تقنية مراقبة الحكم المساعد «الفار» وسط دهشة وذهول الجميع في «أنفيلد».

ومع ذلك أظهر لاعبو ليفربول إصرارا شديدا ليس فقط على إدراك التعادل، ولكن أيضا على تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث لوقف نزيف النقاط الذي تعرضوا له في مباراة واتفورد التي خسروها بهدف دون رد، وبالفعل أحرز الليفر هدفين في 8 دقائق.

فقد تعادل المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن ليفربول في الدقيقة الـ 25 من المباراة قبل أن يحرز زميله السنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم ليفربول هدف الفوز من تمريرة من زميله الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك.

وسرعان ما عبر كلوب، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق الذي كان لا يزال مستاء من احتساب هدف بورنموث، عن فرحته الشديدة بالفوز بالذهاب أمام حامل الراية والمبالغة في إظهار سعادته أمامه.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 82 يتصدر بها جدول ترتيب «البريميرليج»، فيما تجمد رصيد الفريق الضيف عند النقطة 27 محتلا بها المركز الثامن عشر.

اخبار ذات صلة