Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فلاش باك 2009| على لسان فابريجاس.. ألونسو كان يريد اللعب لآرسنال قبل ريال مدريد

فلاش باك 2009| على لسان فابريجاس.. ألونسو كان يريد اللعب لآرسنال قبل ريال مدريد

فجر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الحالي، الإسباني سيسك فابريجاس، مفاجأة عن مواطنه ولاعب ريال مدريد السابق، تشابي ألونسو، تعود للعام 2009.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

ظهر الدولي الإسباني، سيسيك فابريجاس، لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي في لقاء صحفي عبر شبكة أرسيلوج الإنجليزية، كشف فيه عن أسباب رحيله عن آرسنال وتوقيعه لتشيلسي، كما تحدث عن محاولته إقناع صديقه تشابي ألونسو بالتوقيع مع الجانرز وعدم الرحيل إلى ريال مدريد في صيف 2009.

حيث صرح نجم برشلونة السابق: "تحدثت مع تشابي طوال صيف 2009 لإقناعه بالذهاب إلى آرسنال، وبذلت قصارى جهدي لإقناع المسؤولين لأنني رأيت أنه سيكون صفقة قوية لنا".

اقرأ أيضًا: إدارة برشلونة تستطلع آراء قادة الفريق في قرار تخفيض الرواتب

وأضاف سيسك: "أتذكر أنني تحدثت معه طوال العطلات، وكان يطلب مني أن أقنع المسؤولين ليتعاقدوا معه، وكتب إلي ليسأل عما حدث، ولكن لم تتم الصفقة، لقد كانت خسارة كبيرة لأنني اعتقدت أنه كان سيعد توقيعًا رائعًا بالنسبة للفريق وقتها".

كان ألونسو وقتها يلعب في صفوف ليفربول، ووقع على عقود انتقاله في الصيف إلى ريال مدريد ليعود إلى الدوري الإسباني من جديد بعد تجربة سابقة مع ريال سوسيداد، ثم انتقل ألونسو بعد ذلك إلى صفوف ريال مدريد مقابل 34.5 مليون يورو.

من ناحية أخرى، أوضح فابريجاس أن النادي اللندني لم يبذل الجهد المطلوب للحصول على خدمات تشابي ألونسو الذي لم يبد وقتها أي رفض أو تعنت ولكن إدارة الجانرز لم تهتم كثيرا به.

واختتم سيسك: "كان عدم انضمامه إلى آرسنال محبطًا، خاصة وأن رغبته كانت الانتقال إلينا لكن النادي رفض دفع ثمن الصفقة".

اخبار ذات صلة