Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فلاش باك| حين وصف فيرجسون جاريث بيل بـ«المنحوس»

فلاش باك| حين وصف فيرجسون جاريث بيل بـ«المنحوس»

كشف المدير الفني الأسبق لفريق توتنهام الإنجليزي، هاري ريدناب، عن حديث جمع بينه وبين مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، السير أليكس فيرجسون، حول اللاعب الويلزي جاريث بيل.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ظهر المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، هاري ريدناب، في مقابلة على سكاي سبورت، تحدث فيها عن وقته كمدرب لتوتنهام في الفترة من 2008 إلى 2012، كما كشف عن حوار جمع بينه وبين مدرب مانشستر يونايتد المعتزل، أليكس فيرجسون، حول جاريث بيل.

وكان هاري ريدناب قد تولى القيادة الفنية للسبيرز في منذ 2008 حتى عام 2012، قبل أن يرحل الويلزي الدولي إلى ريال مدريد في صيف عام 2013 إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة مدوية.

اقرأ أيضًا: أرتيتا: ما زلت أطلب مشورة جوارديولا في كرة القدم



في البداية كشف المدرب الإنجليزي عن حواره مع مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، أليكس فيرجسون، حول اللاعب الويلزي جاريث بيل، وكان توتنهام في ذلك الوقت لعب 24 مباراة بمشاركة بيل، لكنه لم يحقق الفوز أبدًا في أي منها، فقال هاري ريدناب: «فيرجسون قال لي: لا تدفع به يا هاري في المباريات، إنه لاعب سيئ الحظ.، فأجبته: أعتقد أنه سيكون لاعبًا رائعًا».

وأضاف: «سمعت الكثير من الشائعات وقتها، حول نيتي في إعارة جاريث لنادٍ آخر، لكنني صرحت وقتها بأنني لم ولن أستسلم حتى ولو بعد مليون عام».

وتابع: «كان لدي ثقة كاملة في بيل وربما كنت أراه أفضل جناح أيسر في العالم، لكن أيضًا كنت أتوقع له بأنه سيكون أكثر من ذلك بالمستقبل».:

وعن دوره في تطوير مستوى الكرواتي لوكا مودريتش، صرح: «كان يلعب في مركز الجناح الأيسر، ودفعت به في وسط الملعب، مع وجود بيل في التشكيل كانا يكونان ثنائيًا رائعًا في توتنهام».

ويلعب حاليا جاريث بيل في صفوف ريال مدريد، ولكن لم يشارك هذا الموسم مع الميرنجي بشكل منتظم، حيث عانى في بداية الموسم من عدة إصابات متكررة بالإضافة إلى توتر العلاقة بينه وبين مسؤولي وجماهير الملكي، آخرها ما فعله عقب مباراة منتخب بلاده التي وصل فيها إلى يورو 2020 وقيامه برفع علم ويلز مكتوب عليه «ويلز-الجولف-مدريد»، وهو ما أثار غضب البلانكوس وقتها ووصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود.

ويحتل حالياً فريق توتنهام المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 41 وبفارق 4 نقاط عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

اخبار ذات صلة