Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فان در فارت يوصي توتنهام بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش

فان در فارت يوصي توتنهام بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش

أمام اقتراب رحيل كريستيان إريكسن واهتمام ريال مدريد باللاعب اوصى رافاييل فان در فات إدارة توتنهام هوتسبير بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش.

آس أرابيا
آس أرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أبدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية رغبة كبيرة في التعاقد مع متوسط ميدان متميز، ووقع اختيارها على الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والدنماركي كريستيان إريكسين، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويبدو أن متوسط ميدان «السبيرز» قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن فريقه، فعقد اللاعب سينتهي الصيف المقبل وحتى الآن لم يقم بتجديده.

وأمام أمر رحيله الذي أصبح شبه مؤكدًا يتعين على إدارة توتنهام هوتسبير التعاقد مع لاعب بديل، ولهذا أوصى الهولندي المتميز رافاييل فان در فارت، لاعب فريق أياكس أمستردام وتوتنهام السابق، دانييل ليفي، رئيس النادي «اللندني»، بالتعاقد مع المغربي المتميز حكيم زياش.

وفي هذا السياق أدلى فان در فارت بأحد التصريحات أثناء مشاركته بأحد البرامج التليفزيونية، وفي هذا السياق صرح: «آمل أن ينضم زياش إلى توتنهام وأعتقد أن هذا الأمر قد يحدث، لقد تحدثت مع ليفي وأخبرته قائلًا: «تعاقد مع زياش بعد انتهاء هذا الموسم»، أنا مقتنع بأنه سيكون أحد الاكتشافات في لندن».

اقرأ أيضًا: 5 نجوم يريد توتنهام التخلص منهم في يناير

ويبدو أن أسطورة توتنهام السابق يرى أن الجناح المغربي هو البديل الأمثل لإريكسين في «السبيرز»، فعلى الرغم من مركز زياش كجناح أيمن إلا أنه يمكنه اللعب بشكلٍ جديد خلف خط هجوم فريقه، وهو نفس مركز الدنماركي.

جدير بالذكر أن نجم منتخب المغرب قدم أداءً متميزًا الموسم الماضي وساعد فريقه في التتويج ببطولة الدوري الهولندي والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي الموسم الجاري يستمر زياش في مستواه المتميز، إذ تمكن من تسجيل ستة أهداف في 18 مباراة، هذا بالإضافة إلى قيامه بتسع تمريرات حاسمة.

يُذكر أن الجناح المغربي حصل على العديد من العروض الصيف الماضي، ولكنه أكد آنذاك أنها ليست بالعروض الكبيرة التي تدفعه لمغادرة أياكس.

اخبار ذات صلة