Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فان دايك يرد على سخرية جماهير أندية البريميرليج من ليفربول

فان دايك يرد على سخرية جماهير أندية البريميرليج من ليفربول

يحتاج فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لفوزين فقط من أجل الحصول على أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ ثلاثة عقود.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

لا يستطيع فيرجيل فان دايك الانتظار لإسكات المشجعين المتنافسين الذين يسخرون من أن ليفربول قد لا يتوج بلقب الدوري الإنجليزي، لأول مرة منذ 30 عامًا.

ويحتاج فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي لفوزين فقط من أجل الحصول على أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ ثلاثة عقود.

ومع تفشي وباء فيروس كورونا في إنجلترا، تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 3 أبريل على أقرب تقدير.

وقال فان دايك، وفقًا لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية: «لقد كنت على علم بذلك لأنه مر وقت منذ فوز ليفربول الأخير بالدوري».

وأضاف: «المشجعون المتنافسون يتحدثون دائمًا عن عدم فوزنا بالدوري الممتاز وعندما تكون في النادي تحصل على هذه الرسائل أيضًا».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يبدأ أولى خطوات ضم ساديو ماني

وواصل: «إنه شيء نسعى جاهدين لتحقيقه. نحن نلعب من أجل البطولات طوال الوقت، وكنت محظوظًا للغاية لأنني فزت بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، واقتربت من مانشستر سيتي الذي كان أفضل قليلاً منا في الدوري العام الماضي والآن الفارق 25 نقطة لصالحنا لذلك الأمور ليست سيئة للغاية».

وأكمل: «لأي شخص الحق في رأيه والحديث حول عدم فوزنا بالدوري لفترة طويلة هو شيء أغلقه، وهذا لا يزعجني على الإطلاق».

وواصل: «أحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي كل يوم سواء كان ذلك في التدريب أو خارج الملعب وأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق».

وأضاف: «لا يزعجنا أشخاص آخرون من أندية أخرى - ولكن سيكون من اللطيف إسكاتهم!».

إذا استأنف الدوري في 3 أبريل، ستكون مباراة الريدز التالية هي مانشستر سيتي، وإذا تمكن فريق يورجن كلوب من التغلب على حامل اللقب، فسيحصل على أول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لن يتمكن سيتي من اللحاق به في المباريات المتبقية.

اخبار ذات صلة