Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فان دايك يختار أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي خارج ليفربول

فان دايك يختار أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي خارج ليفربول

أكد فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول أن البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشسستر سيتي هو الأفضل في الوقت الحالي بعد زميله أليسون بيكر.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

سيطر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على اختيارات الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، في قائمة أفضل خمسة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز من خارج فريقه.

ووقع اختيار المتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على: إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، إيمريك لابورتي، مدافع مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، متوسط ميدان السيتزنس، سون هيونج مين، لاعب فريق توتنهام هوتسبير، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال.

ووفقًا لتصريحات نجم دفاع ليفربول، فجاءت اختياراته للأسباب التالية:

إيدرسون: «هو حارس استثنائي، هناك حراس مرمى جيدون جدًا في الوقت الحالي، ولكن أعتقد أنه الأفضل بينهم، ولكن يظل أليسون بيكر رقم واحد بالنسبة لي».

لابورتي: «أظهر كم هو مهم بالنسبة لفريقه، هو مدافع مميز، لذا اخترته».

كيفين دي بروين: «ليس لدي الكثير لأقوله عنه، أولًا، هو شخص جيد، ولكنه لاعب رائع كذلك، هو يرى الأمور بمنظور مختلف».

هيونج مين سون: «سون لاعب سريع وقوي ويدخل أرض الملعب بفكرة واحدة في رأسه، هي أن يعيش المدافعون في جحيم، هو لاعب استثنائي».

اقرأ أيضًا: نجم ليفربول السابق يشيد بصلاح وماني وفيرمينو.. ويحدد سبب نجاح كلوب

أوباميانج: «وقع اختياري عليه بسبب ما أظهره خلال الموسم، إنه يشكل ثنائيا رائعا مع لاكازيت، كما يمكنني أيضًا اختيار أجويرو لأنه مهاجم ممتاز بسبب الأرقام التي حققها منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي».

يُذكر أن فان دايك يُعد أحد نجوم ليفربول الذي لا غنى عنهم، إذ ساعد فريقه الموسم الماضي في التتويج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما ساعده كذلك في صدارة ترتيب البريميرليج هذا الموسم بفارق كبير عن الوصيف مانشستر سيتي، هذا قبل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.

اخبار ذات صلة