فان دايك: دي ليخت لاعب رائع

المدافع الهولندي فان دي ليخت يشيد بزميله في المنتخب ماتياس دي ليخت قبل خوض مباراة إنجلترا في نصف نهائي الأمم الأوروبية والتي تقام مساء اليوم الخميس.

0
%D9%81%D8%A7%D9%86%20%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D9%83%3A%20%D8%AF%D9%8A%20%D9%84%D9%8A%D8%AE%D8%AA%20%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%20%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B9

أشادفيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي بزميله في منتخب هولندا، ماتياس دي ليخت ولاعب أياكس أمستردام، بالإضافة للكشف عن حالته بعد خوض موسم صعب، وانتهى برفع اللقب الأغلي في القارة الأوروبية.

ويستعد المنتخب الهولندي لخوض مباراة مساء اليوم الخميس أمام منتخب إنجلترا في نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية.

وتحدث مدافع ليفربول عن إستعداداته للمباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، قائلاً: «لدينا تركيز عالي في هذه المباراة، وقمنا بجلسة تدريبه بالأمس جيدة للغاية».

ومدح نجم المنتخب الهولندي زميله ماتياس دي ليخت، قائد ومدافع أياكس، قائلاً: «دي ليخت لاعب رائع».

وكشف فان ديك عن حالته البدنية بعد خوض موسمًا صعبًا، قائلاً: «بحالة جيدة الأن ولكنها ليست مئة في المئة، لأن الموسم كان طويلاً، وأتمنى الفوز بلقب عديدة مع ليفربول والمنتخب».

اقرأ أيضًا: هازارد.. صفقة طالب بها زيدان في ريال مدريد منذ 10 أعوام

واستكمل حديثه عن مواجهة إنجلترا، قائلاً: «لدي اتصالات مع زملائي في ليفربول ولكن كل لاعب سيركز في المباراة وتحقيق الفوز».

وعلق نجم دفاع ليفربول عن مواجهة هاري كين بعد 5 أيام من فوز الريدز على توتنهام في دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «كين مهاجم رائع، وأتمنى أن يشارك في المباراة، ولكن أعتقد أنه غير جاهز، سأدافع وأقدم الأفضل للمنتخب».

جدير بالذكر أن فان دايك توج مع الريدز بلقب دوري الأبطال بعد الفوز على توتنهام بهدفين نظفيين سجلهما الأول النجم المصري محمد صلاح، والثاني ديفوك أوريجي، ليرفع ليفربول اللقب السادس في التشامبيونزليج.

.