غضب بين جماهير ليفربول بسبب صلاح وماني

أظهرت جماهير ليفربول الإنجليزي غضبًا شديدًا بسبب العلاقة التي بدت متوترة بين مهاجمي الفريق.

0
%D8%BA%D8%B6%D8%A8%20%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84%20%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A

فشل المصري الدولي محمد صلاح، جناح أيمن ليفربول، وزميله في الفريق المهاجم السنغالي ساديو ماني في هز شباك فريق توتنهام في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وحقق أبناء الألماني يورجن كلوب فوزًا غاليًا اليوم على توتنهام بهدفين مقابل هدف، وهو الخامس على التوالي في مسابقة «البريميرليج»، عن طريق الهولندي فينالدوم والبرازيلي فيرمينو، فيما أحرز هدف توتنهام الوحيد الأرجنتيني إريك لاميلا، ليحصد «الريدز» النقاط الثلاث في مشواره الطويل لحصد لقب البطولة.

لكن جماهير ليفربول لم تنشغل كثيرًا بالنتيجة الإيجابية التي حققها فريقها ولاحظت شيئًا مثيرًا للقلق في العلاقة بين صلاح وماني، بعد إظهار كل منها قدرًا كبيرًا من الأنانية وعدم تمرير الكرة للآخر أمام المرمى لإحراز أهداف شبه مؤكدة.

ففي عدد من الأوقات خلال المباراة، تجاهل مهاجم المنتخب السنغالي تمرير الكرة لزميله المصري في الفريق الحاصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، وله هدفان في «البريميرليج» حتى الآن هذا الموسم.

التجاهل المتعمد من قبل ساني للفرعون في الثلث الأخير من الملعب في مباراة اليوم أحدث حالة من الجدل الحاد بين جماهير ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد موقع «سبورت بيبل» العالمي، بعضا من ردود فعل الجماهير على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» على ما وقع بين صلاح وماني أمام توتنهام.



فقد غرد أحد الحسابات بقوله: «أجل، لا يوجد خطأ من جانب صلاح، لكن يمكننا القول إن ماني أصر أكثر من 3 مرات على عدم تمرير الكرة إلى صلاح الذي كان يتمركز في أماكن جيدة جدا».



وكتب حساب آخر: «ماني، أعلم أن صلاح سرق منك الأضواء الموسم الماضي. لكن لا تكن أنانيا، فكرة القدم لعبة جماعية. ولذا عليك أن تمرر الكرة له!!!».



وكتب حساب ثالث، قائلا: «هل تشاجر ماني وصلاح في التدريب، أم أن هناك شيئًا آخر؟ فالمهاجم السنغالي لم يمرر الكرة لصلاح حوالي 4 أو 5 مرات».



وقال آخر: «لم أشاهد من قبل لاعبا يغار من زميل له في الفريق مثلما يفعل ماني مع صلاح».

وأطلق حساب آخر تغريدة، قائلا: «أعتقد أن كلوب سيقتل صلاح وماني بعد المباراة».

وعلق أحد الحسابات على الأنانية التي أظهرها ماني تجاه صلاح، بقوله: «ماني كان يفضل تمرير الكرة لكيتا بدلا من صلاح، ما جعل الأخير يتضايق ويحاول بنفسه بدلًا من أن يمرر الكرة لستوريدج، وهو ما أغضب كلوب».



وبفوزه اليوم على مضيفه توتنهام، يؤكد ليفربول نواياه في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، والغائبة عنه منذ 28 عامًا.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتًا.

.