Web Analytics Made
Easy - StatCounter
طائرات بدون طيار.. أول ما سأل عنه أرتيتا بعد تولي قيادة آرسنال

طائرات بدون طيار.. أول ما سأل عنه أرتيتا بعد تولي قيادة آرسنال

وقع أرتيتا على عقد مع آرسنال لمدة 3 مواسم ونصف، فالإدارة تتوسم في المدرب الإسباني أن يعيد الجانرز على الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

أعلنت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، تولي الإسباني مايكل أرتيتا، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للإسباني أوناي إيمري، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في عهده.

وتعد هذه هي الخطوة الأولى لأرتيتا كمديرًا فنيًا، حيث عمل من قبل كمساعد لبيب جوارديولا، خلال تدريبه لفريق مانشسر سيتي الإنجليزي.

ووقع أرتيتا على عقد مع آرسنال لمدة 3 مواسم ونصف، فالإدارة تتوسم فيه أن يعيد الجانرز على الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: التعليق الأول من أرتيتا بعد إعلانه مديرًا فنيًا جديدًا لآرسنال

حالة مهتزة يعيشها آرسنال مؤخرًا، فالفريق يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بعدما خاض الفريق 17 جولة حتى الآن، حقق الفوز في 5 مباريات، وخسر مثلها، وحسم التعادل 7 مباريات.

ومن المقرر أن يتواجد أرتيتا في مدرجات ملعب جوديسون بارك من أجل مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم، في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري.

ولكن بعد إتمام التوقيع حرص أرتيتا على معرفة العديد من الأمور، داخل الفريق، من أجل ترتيب أوراقه.

أول سؤال لأرتيتا بعد تولي قيادة آرسنال

وكان أول ما سأل عنه المدرب الإسباني، بعد توقيع العقود، هو وجود طائرات بدون طيار، في تكنولوجيا موجودة بشكل متزايد في كرة القدم، ويستخدمها المدربون من أجل تحقيق أهدافهم.

وحرص أرتيتا أن يتواصل مع بير ميرتساكر عضو فريق التدريب بالنادي، وكان سؤاله له، عن هذه التكنولوجيا، من أجل تصوير تدريبات الفريق من أعلى نقطة، ليؤكد للمدرب الإسباني على وجود طائرات بدون طيار «درونز».

ويحاول مايكل أرتيتا من البداية توفير كافة السبل من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن من قبل اللاعبين المتواجدين حاليًا داخل الفريق.

اخبار ذات صلة