الأمس
اليوم
الغد
ضربة في مقتل لأسطورة مانشستر يونايتد.. فيرجسون متهم في قضية رشوة

«ضربة في مقتل» لأسطورة مانشستر يونايتد.. فيرجسون متهم في قضية رشوة

وكيل لاعبين إيطالي يوجه اتهامًا خطيرًا ضد المدير الفني التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرجسون حيث أوضح أنه كان يتلاعب بالمباريات.

آس آرابيا
آس آرابيا

على الرغم من مسيرة السير أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن وكيل لاعبين إيطالي يُدعى جوسيبي باجليارا «بينو»، اتهم فيرجسون، مدرب الشياطين الحمر الأسبق، بتقديم رشوة إليه، من أجل التلاعب بنتيجة مباراة لليونايتد مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

وجاءت هذه الاتهامات التي وجهها جوسيبي، خلال محاكمته، وهو يدافع عن نفسه، حسبما أوردته صحيفة «ذا صن» الإنجليزية.

وتضمنت أسماء المتهمين في القضية بجانب السير أليكس فيرجسون كل من ستيف ماكلارين مدرب المنتخب الإنجليزي السابق، بالإضافة إلى هاري ريدناب المدير الفني لفريق بورتسموث وتوتنهام السابق، إلى جانب نيل وارنوك المدير الفني السابق لنادي كارديف سيتي.

اقرأ أيضًا: «السير» فيرجسون يمدح كلوب.. ويبدي تخوفه من مباراة ليفربول

وأوضح جوسيبي باجليارا، أن السير أليكس فيرجسون قدم إليه ساعة ماركة «روليكس»، مصنوعة من الذهب، تساوي 30 ألف جنيه إسترليني، من أجل التلاعب بنتيجة مباراة مع يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكال باجليارا الاتهامات لفيرجسون، حيث قال إن المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد تعامل مع وكلاء لاعبين من أجل الحصول على أموال من صفقات انتقال لاعبين.

وخلال مسيرة فيرجسون مع مانشستر يونايتد، ضرب مع يوفنتوس موعدًا في 8 مباريات، استطاع الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، فيما انحنى للهزيمة في ثلاث مباريات.



ونقلت الصحيفة أيضًا ما قاله بريان أونيل المدعي العام، حيث قال إن باجليارا اتهم فيرجسون بأنه حصل على أموال كجزء من صفقات انتقال لاعبين، ولقد ادعى أنه دفع للسير من قبل، موضحًا أن المحاكمة لا تستهدف التأثير على سمعة أشخاص غير متواجدين بالمحكمة، ولكن الاتهامات لم تقتصر على فيرجسون بمفرده.

ويحاكم جوسيبي باجليارا، بشأن قضية رشوة، وتضم القضية العديد من الأسماء أبرزها وكيل اللاعبين داكس برايس، 48 عاماً، وتومي رايت، 53 عاماً، وهو مساعد مدرب فريق بارنسلي الإنجليزي السابق.

اخبار ذات صلة