Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صور.. تسريبات لصفقة توتنهام الجديدة

صور.. تسريبات لصفقة توتنهام الجديدة

صور جديدة مسربة لصفقة توتنهام الجديدة حيث يسعى جوزيه مورينيو تدعيم مركز الهجوم بعد إصابة نجم الفريق هاري كين في أوتار الركبة مطلع العام الجاري.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

بعد أن تعرض مهاجم الفريق هاري كين للإصابة، كثفت إدارة توتنهام الإنجليزي من مفاوضاتها، خلال سوق الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم الخط الأمامي، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأصيب هاري كين في أوتار الركبة، مطلع العام الجاري، مما سيؤدي إلى غيابه عن الفريق لفترة طويلة، من أجل العودة لقيادة هجوم «سيبرز».

وخلال الأيام الأخيرة، دخلت إدارة توتنهام في مفاوضات مكثفة، لضم ستيفن بيرجوين، لاعب فريق آيندهوفن الهولندي، من أجل إنقاذ هجوم الفريق لغياب هاري كين.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. توتنهام يُفعّل بند شراء «لو سيلسو» من ريال بيتيس

ومنذ إصابة كين، فإن توتنهام يعاني كثيرًا، حيث خاض الفريق 6 مباريات، استطاع خلالها الفوز بمباراتين، على ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، ونوريتش سيتي بالدوري، بنتيجة 2/1، فيما تعادل في 3 مباريات، أمام ميدلسبره وساوثهامبتون بالكأس (1-1)، ومع واتفورد في الدوري بدون أهداف، فيما خسر أمام ليفربول بالدوري بهدف دون رد.

ولكن هناك تسريبات خلال الساعات الماضية، تؤكد أن توتنهام اتفق مع اللاعب على الانتقال ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، بعد وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

والتقطت العديد من الصور، للاعب الجديد ستيفن بيرجوين رفقة جوزيه مورينيو ومجموعة من النادي بقميص توتنهام.



وكان اللاعب قد سافر إلى لندن في عطلة نهاية الأسبوع، حيث كان من المتوقع أن يجري الكشف الطبي أمس الثلاثاء.

وأوضحت تقارير إنجليزية أن توتنهام وافق على إتمام صفقة بيرجوين مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، بجانب 1.7 مليون كإضافات للصفقة.

ونشرت صحيفة «تليجراف»، صورًا مسربة للصفقة الجديدة لتوتنهام، موضحة أن الإعلان الرسمي بات وشيكًا للغاية، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.



وأظهرت الصور ستيفن بيرجوين ووالده في حديث مع جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، بالإضافة إلى تواجده رفقة شقيقه وهو يحمل قميص «سبيرز».



كما أوضحت الصحيفة إلى أنه تم التقاط صور للاعب أيضًا وهو يرتدي قميص توتنهام وهو جالسًا، الأمر الذي يبدو وكأنه في مقابلة مع ناديه الجديد.

ويعد بيرجوين هو ثالث توقيع لتوتنهام هذا الموسم بعد جيدسون فرنانديز، الذي انضم على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو بشكل نهائي من صفوف ريال بيتيس الإسباني.

اخبار ذات صلة