صورة .. محمد النني يؤدي مناسك العمرة

اللاعب المصري محمد النني انتقل إلى صفوف آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير عام 2016، لكنه وعلى الرغم من البداية الجيدة التي بدأ بها فقد مكانه تدريجيًا في التشكيلة الأساسية

0
%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20..%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%86%D9%8A%20%D9%8A%D8%A4%D8%AF%D9%8A%20%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B3%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D8%B1%D8%A9

نشر النجم المصري الدولي محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي صورة لأدائه مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية اليوم.

وكان محمد النني قد غاب عن المشاركة مع فريقه خلال الفترة الماضية مع الجانرز في الفترة الماضية، وآخرها لقاء فريقه في الدوري الأوروبي «يوروباليج»، أمام باتي يوريسيف النمساوي.

ويبدوا أن اللاعب المصري استغل غيابه عن اللقاءات وقام بالسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، والحصول على راحة ، بعدما غاب عن المشاركة الأوروبية والتي اعتاد على اللعب بها إلا أن مدربه الإسباني أوناي إيمري قد يكون له وجهة نظر أخرى.

يذكر أن آرسنال قد خسر المباراة أمام باتي بوريسوف النمساوي بهدف نظيف، لتكون الهزيمة الأولي لفريق إنجليزي من أحد الأندية النمساوية في تاريخ اليوروباليج.

واحتفل عشاق اللاعب محمد النني، منذ يومين بذكرى هدفه في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة والتي سدد خلالها كرة صاروخية سكنت شباك تير شتيجن، في المباراة التي انتهت بثلاثية للبارسا.

وكانت تقارير كثيرة قد انتشرت في الفترة الماضية وخاصة خلال فتح سوق الانتقالات الشتوية الماضية، باقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الجانرز.

واللاعب المصري انتقل إلى صفوف آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير عام 2016، لكنه وعلى الرغم من البداية الجيدة التي بدأ بها مع «المدفعجية» بإحرازه هدف في مرمى برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لكنه فقد مركزه رويداً رويداً، ويصبح في كل موسم انتقالات مهدد بالرحيل عن صفوف الفريق.

ومع رحيل أرسين فينجر الذي جلبه إلى الفريق اللندني، وتعاقد الفريق مع المدرب الإسباني أوناي إيمري، والتعاقد مع لاعبان مميزان هما جويندوزي ولوكاس توريرا، بداية الموسم الجاري، ابتعد النني عن المشاركة تماماً، ليشارك في الأسبوع الـ18 من الدوري أمام بيرنلي أول مباراة له في الدوري الموسم الحالي.

لكن اللاعب صاحب الـ26 عاماً، والذي كان عنصراً أساسياً في تشكيلة أرسنال الموسم الماضي في الدوري الأوروبي، وساعدهم في الوصول إلى نصف النهائي بمشاركته في 12 مباراة أحرز خلالهم هدف وصنع هدفين، والذي شارك حتى الآن في 5 مباريات في البطولة صنع خلالهم هدف، عاد مرة أخرى لمقاعد البدلاء في الدوري، ليغيب عن مباراتي برايتون وليفربول الأخيريتين، ليصبح رحيله عن صفوف فريق العاصمة الإنجليزية قريباً للغاية بعد ثلاثة أعوام صعبة للغاية في ملعب الإمارات.

.