صلاح يقود تشكيلة الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، من تسجيل هدفين في الانتصار الذي حققه فريقه بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعته بآرسنال.

%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D9%8A%D9%82%D9%88%D8%AF%20%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%B2

انتهت اليوم فعاليات الجولة الثالثة من منافسات النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بصدارة فريق ليفربول الترتيب بعد الأداء الرائع الذي قدمه الدولي المصري محمد صلاح وإحرازه لهدفين ساعدا «الريدز» على الفوز بثلاثة أهداف لهدف.

وأما بالنسبة إلى فريق تشيلسي فاستطاع تحقيق انتصاره الأول في «البريميرليج» تحت قيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد، بينما تغلب مانشستر سيتي اليوم على فريق بورنموث بثلاثة أهداف لهدف ساعدته على احتلال المركز الثاني في الترتيب برصيد 7 نقاط خلف ليفربول المتصدر بـ 9 نقاط، وإليكم تشكيلة الجولة في الدوري الإنجليزي الممتاز:

جان

استطاع أنجوس جان، حارس مرمى فريق ساوثهامبتون، تقديم أداءً متميزًا للغاية ساعد فريقه في الفوز على برايتون بهدفين نظيفين، وتمكن من التصدي لعدة فرص خطيرة خلقها خط هجوم الخصم وهو ما قاده ليكون أفضل حارس بالجولة الثالثة.

أرنولد

شارك الإنجليزي الشاب ألكسندر أرنولد في تشكيلة ليفربول الأساسية بمركز الظهير الأيمن، وتمكن من تقديم أداء كبير على كلا المستويين، الهجومي والدفاعي، إذ ساهم بتمريرة حاسمة أمام آرسنال أسفرت عن الهدف الأول الذي سجله جويل ماتيب برأسه في الشوط الأول من المباراة.

ماتيب

على الرغم من وجود الهولندي فيرجيل فان دايك بخط دفاع ليفربول وقيامه بكافة المهام الدفاعية وتغطية أخطاء زملائه، إلا أن المدافع الكاميروني أبدع بالأمس ولم يخفق في أي من الكرات المشتركة التي جمعته بمهاجمي الخصم، هذا بالإضافة إلى هدف التقدم الذي أحرزه لصالح وصيف النسخة الماضية من بطولة «البريميرليج» قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول.

أزبيليكويتا

قدم سيزار أزبيليكويتا، قائد فريق تشيلسي، أفضل مباراة له حتى الآن بالنسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، إذ تمتع بالصلابة والقوة الدفاعية ووقف عائقًا أمام خط هجوم نوريتش سيتي.

اقرأ أيضًا: كاراجر: 3 لاعبين في ليفربول قد يخسرون أماكنهم الأساسية

فان أنهولت

استطاع الهولندي باتريك فان أنهولت، لاعب كريستال بالاس، تسجيل هدف الفوز لصالح فريقه في المباراة التي جمعته بمانشستر يونايتد لينهي مسيرة دامت لأكثر من 30 عامًا دون أن يحقق فريقه الفوز على «الشياطين الحمر» بعقر داره، وشكل الظهير الأيسر ثنائية رائعة رفقة زميله آرون وان بيساكا ساعدت الفريق الضيف على خطف فوزًا ثمينًا من بين أنياب العملاق المنشستراوي.

صلاح

أبدع محمد صلاح في الانتصار الحاسم الذي حققه فريقه على «الجانرز» في المباراة التي جمعت كلا الفريقين بالأمس على عشب ملعب «أنفيلد» مسجلًا هدفين، أحدهما من ركلة جزاء والآخر من تسديدة رائعة بعد مراوغته للمدافع البرازيلي ديفيد لويز ليحجز مقعده بتشكيلة الجولة في «البريميرليج».

دافيد سيلفا

وصل الإسباني دافيد سيلفا لمباراته رقم 400 رفقة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وكما هو معتاد؛ فقد قدم لاعب وسط بطل إنجلترا أداءً مميزًا للغاية وأهدى زملائه تمريرتين حاسمتين أسهمتا في فوز اليوم.

كانتويل

شارك الإنجليزي الشاب تود كانتويل، متوسط ميدان فريق نوريتش سيتي، في المباراة التي جمعت فريقه بتشيلسي، وقدم اللاعب أداءً رائعًا بوسط ميدان فريقه محرزًا أول هدفٍ له بالدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: بيب جوارديولا يتهكم من «الفار» بعد مباراة بورنموث

هالير

لم تشك إدارة ويست هام يونايتد للحظة في دفع 40 مليون يورو نظير الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي سيباستيان هالير لما يتمتع به اللاعب من قوة هجومية كبيرة، وفي مباراة الأمس التي جمعته بواتفورد سجل الفرنسي هدفين أسهما في انتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

أجويرو

أسهم الأرجنتيني سيرجيو أجوير، مهاجم مانشستر سيتي، بهدفين في الانتصار الذي حققه على بورنموث بثلاثة أهداف لهدف، وبهذا يرفع رصيده من الأهداف ليصل للهدف رقم 4 هذا الموسم.

أبراهام

أمام عدم قدرة تشيلسي على إبرام صفقات، راهن لامبارد على شبان الفريق ومنح تامي أبراهام فرصة إثبات قدراته، ولم يخلف الشاب الإنجليزي وعده وسجل هدفين في انتصار فريقه على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف لهدفين.

.