صفقة تبادلية كبرى تلوح في الأفق بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

صفقة تبادلية كبرى تلوح في الأفق بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي في إطار تدعيم الصفوف للموسم المقبل

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين البارزين خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم المقبل، وحصد البطولات، بعد الظهور المتواضع لـ«الشياطين الحمر» في الموسم الجاري.

وأنهى مانشستر يونايتد، الموسم الجاري في المركز السادس لجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بينما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية على يد برشلونة الإسباني.

وعلى الجانب الأخر في إيطاليا، يسعى نادي إنتر ميلان الذي يشارك في الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، لتدعيم صفوفه بدوره بعدد من اللاعبين المميزين، على أمل عودة عملاق مدينة ميلانو للمنافسة بقوة على الصعيد المحلي والقاري، بعدما أنهى الموسم الجاري في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، مبكراً من دوري المجموعات.

ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان في ظل رغبة كل من الناديين للحصول على نجم كبير من صفوف الفريق الأخر.

اقرأ أيضاً: «أنا أحب إيطاليا».. لوكاكو يخطب ود كونتي وإنتر ميلان

اقرأ أيضاً: الاتفاق تم.. روميلو لوكاكو يقف على أعتاب إنتر ميلان

شرط مانشستر يونايتد للموافقة على رحيل «الدبابة البشرية»



ومنذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كشف نادي إنتر ميلان عن رغبته في ضم العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، وكشف الأخير بدوره عن رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي، في ظل ابتعاده عن مستواه المعهود هذا الموسم مع «الشياطين الحمر».

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية اليوم الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد، طلب التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم فريق إنتر ميلان، للموافقة على انتقال «الدبابة البشرية» لوكاكو إلى «سان سيرو».

وشهدت العلاقة بين المهاجم الأرجنتيني ومسؤولي إنتر ميلان، تدهوراً كبيراً هذا الموسم، في ظل رفض اللاعب تمديد عقده، مع الإنتر، مما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الإيطالي لوتشيانو سباليتي لتجريده من شارة قيادة الفريق، قبل أن يستبعده فيما بعد من مباريات الفريق.

وعاد اللاعب للمشاركة في مباريات الفريق من جديد بعد فترة طويلة من الاستبعاد، حين شارك في مباراة جنوة في الثالث من شهر أبريل وسجل هدفاً وصنع أخر في فوز فريقه برباعية نظيفة.

فيما قالت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن إنتر ميلان ربما يستخدم مهاجمه الأرجنتيني كقوة كبيرة لحسم صفقة محتملة مع مانشستر يونايتد بخصوص لوكاكو.

أنطونيو كونتي.. يرغب في ضم لوكاكو ولا يمانع رحيل إيكاردي

وألمحت إلى أن المدرب الجديد للفريق، الإيطالي أنطونيو كونتي، لا يمانع في استخدام إيكاردي كجزء من صفقة استقدام لوكاكو إلى عملاق «سان سيرو».

ويرغب مانشستر يونايتد في الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني من وراء بيع بول بوجبا وهو المقابل الذي لا يستطيع إنتر ميلان دفعه نقادا لحسم الصفقة.

ويعتبر كونتي من أشد المعجبين، بروميلو لوكاكو صاحب الـ 26 عاماً، وكان يرغب في ضمه من إيفرتون حين كان مدرباً لتشيلسي في عام 2017، قبل أن يختار المهاجم البلجيكي بعد ذلك الانتقال إلى قلعة «أولد ترافورد» مع مانشستر يونايتد.

وتحدث لوكاكو منذ فترة طويلة عن رغبته في اللعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث كان يوفنتوس بدوره يرغب من قبل في ضم اللاعب البلجيكي.

اخبار ذات صلة