Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صدمة كبيرة.. ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح 4 أشهر

صدمة كبيرة.. ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح 4 أشهر

بات محمد صلاح نجم المصري وفريق ليفربول الإنجليزي مهددا بالغياب عن فريقه خلال الموسم الجديد لما يقرب من 4 أشهر بعد تعليق المسابقات وتأجيل بعضها بسبب فيروس كورونا.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تسبب فيروس كورونا المستجد في خلط جميع الأوراق، فبات فريق ليفربول الإنجليزي، مهددًا بفقدان خدمات نجمه المصري محمد صلاح لما يقرب من 4 أشهر خلال منافسات الموسم الجديد.

أوقف فيروس كورونا كرة القدم في جميع أنحاء العالم، فتجمدت جميع النشاطات في مختلف البلدان، الأمر الذي قد يكون له تبعات وعواقب سلبية في الفترة المقبلة.

من بين الدوريات التي تم إيقافها، الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تفشى فيروس كورونا في إنجلترا مؤخرًا، وتسبب في تعليق الدوري.

اقرأ أيضًا: فأل سيئ لليفربول.. إلغاء بعض درجات الدوري الإنجليزي

كما تأجلت العديد من البطولات أبرزها دورة الألعاب الأولمبية والتي كان مقررا لها أن تقام في طوكيو، بالإضافة إلى بطولة كوبا أمريكا واليورو.

ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح فترة طويلة



يعد محمد صلاح أحد أبرز نجوم ليفربول منذ أن دخل ملعب أنفيلد، وسيكون الريدز مهددًا بعدم تواجد اللاعب لفترة طويلة، الموسم المقبل قد يشهد ضربة قاصمة لليفربول، حيث من المحتمل أن يغيب محمد صلاح عن الريدز قرابة الـ 4 أشهر، بسبب كأس الأمم الأفريقية ودورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.



ومن المقرر أن تقام كأس الأمم الإفريقية مطلع العام المقبل في الكاميرون، بالإضافة إلى أنه قد يتم جدولة دورة الألعاب الأولمبية في فصل الربيع من العام الجديد وليس في الصيف.

كانت اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت تأجيل أولمبياد طوكيو لمدة عام، دون أن تحسم متى سيتم إقامتها.

وكان صلاح هدافًا لليفربول خلال هذا الموسم، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 16 هدفًا في 26 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز.



لكن في أسوأ السيناريوهات يمكن أن يكون ليفربول بدون محمد صلاح لما يقرب من نصف موسم 2020-2021، الأمر الذي سيسبب مشكلة كبيرة للمدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب.

وهناك رغبة كبيرة في مصر أن يكون محمد صلاح ممثلا لها في الأولمبياد، التي كان من المقرر أصلا أن تعقد هذا الصيف ولكن تم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.



الوقت الأكثر احتمالية أن تلعب فيه دورة الألعاب الأولمبية الآن هو الربيع المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يشارك صلاح، إلى جانب زملائه ساديو ماني وجويل ماتيب ونابي كيتا، في كأس الأمم الإفريقية، والتي من المقرر أن تستمر إلى فبراير.

إذا شارك صلاح في كلتا البطولتين، فهذا يعني أنه قد يغيب عن ليفربول عدة أشهر.

اخبار ذات صلة