Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صدمة في تشيلسي.. كوفاسيتش مهدد بالغياب 4 أشهر

صدمة في تشيلسي.. كوفاسيتش مهدد بالغياب 4 أشهر

اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، تم استبعاده من قائمة منتخب بلاده لمواجهتي سلوفاكيا وأذربيجان بسبب الإصابة التي يعاني منها

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي ومديره الفني فرانك لامبارد، ضربة قوية، قبل رحلتهم لمواجهة فريق «الذئاب» وولفرهامبتون، لاحقًا هذا الشهر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فتم استبدال لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، نجم تشيلسي، في قائمة منتخب بلاده لمواجهة سلوفاكيا وأذربيجان، بزميله ميو ساكتاش.

وأكد المنتخب الكرواتي في بيان رسمي له: «بعد ضم عناصر المنتخب الوطني، تم إجراء الفحوصات على كوفاسيتش من قبل الفريق الطبي للمنتخب، وتم تشخيص إصابة لاعب خط وسط فريق تشيلسي، بالتهاب في وتر أكيليس بساقه اليمنى، وهذا هو السبب في أنه لا يستطيع المشاركة معنا في المبارياتين القادمتين أمام سلوفاكيا وأذربيجان».

قلق في قلعة «البلوز»

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن الإصابة يمكن أن تكون سيئة وشبيهة بالتي تعرض لها روبن لوفتوس تشيك وكالوم هدسون أودوي في نهاية الموسم الماضي.

أضافت الصحيفة أن ثنائي الفريق اللندني غابا عن الفريق لمدة أربعة أشهر على الأقل، مع عدم توقع عودة الأول حتى نوفمبر على أقرب تقدير.

وعلى الرغم كون التشخيص عبارة عن التهاب في وتر أكيليس في ساقه اليمنى، إلا أنه قد تكون هناك أخبارًا سارة لمحبي تشيلسي ولامبارد فيما يتعلق بكوفاسيتش.

وحتى الآن لم يعلق اللاعب على إصابته، أو خروجه من قائمة منتخب كرواتيا بسبب الإصابة التي تعرض لها.

التاريخ المتوقع للعودة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أنه من المتوقع أن يكون كوفاسيتش متاحًا للسفر مع تشيلسي لمواجهة الذئاب في 14 سبتمبر الجاري.

اخبار ذات صلة