Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صدمة جديدة لمورينيو مع توتنهام

صدمة جديدة لمورينيو مع توتنهام

صدمة كبيرة تلقاها فريق توتنهام الإنجليزي بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما أعلن النادي أن لاعبه الفرنسي موسى سيسوكو خضع لعملية جراحية في ركبته.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

صدمة كبيرة تلقاها فريق توتنهام الإنجليزي بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما أعلن النادي أن لاعبه الفرنسي موسى سيسوكو خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى ستبعده عن التمارين حتى شهر أبريل المقبل.

وقال النادي في بيانه اليوم الثلاثاء: «سيسوكو خضع اليوم لعملية جراحية في الرباط الجانبي لركبته اليمنى، موضحًا أن الفريق الطبي يتوقع عودته إلى التمارين في أوائل أبريل المقبل.

اقرأ أيضًا: مورينيو يحسم موقف توتنهام من ضم مدافعين في سوق الانتقالات الشتوية

وكان سيسوكو قد تعرض للإصابة خلال خسارة «سبيرز» بهدف دون رد، أمام مضيفه ساوثهامبتون في الجولة الـ 21 من الدوري مطلع العام الجديد، أجبرته على الغياب عن لقاء ميدلزبره من الدرجة الأولى في الدور الثالث من كأس إنجلترا الأحد والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

عدد المباريات التي سيفتقد توتنهام موسى سيسوكو خلالها

وسيغيب سيسوكو صاحب الـ 30 عامًا، عن عشر مباريات في الدوري الإنجليزي بما فيها مواجهات أمام ليفربول المتصدر، مانشستر سيتي، تشلسي ومانشستر يونايتد، إضافة إلى مبارتي فريقه امام ليبزيج متصدر الدوري الألماني ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال اوروبا.



وتعتبر هذه نكسة أخرى لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد تعرض هدّافه ونجمه هاري كين في المباراة ذاتها لتمزق في العضلات الباطنية لفخذه الأيسر، سيبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

ويغيب عن صفوف نادي شمال لندن الحارس الفرنسي هوجو لوريس منذ أكتوبر لإصابته بخلع في الكوع، إضافة للويلزي بن ديفيز، فيما صرح مورينيو أن الفرنسي تانجي ندومبيلي مصاب دائما، بعد خروجه مصابًا في الشوط الأول امام ساوثهامبتون.

اخبار ذات صلة