Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
صدام وشيك بين جوارديولا ونجم مانشستر سيتي

صدام وشيك بين جوارديولا ونجم مانشستر سيتي

نجم مانشستر سيتي بدأ صبره ينفذ من تجاهل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، الإسباني بيب جوارديولا، بعدما تجاهله تمامًا طوال هذا الموسم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

فيل فودين، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، صاحب الـ 19 عامًا، وأحد الواعدين في إنجلترا، الذي احتل مكانًا في تشكيلة فريق بيب جوارديولا في الموسم الماضي، بعد تألقه مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، بات بعيدًا عن المشاركات في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لكرة القدم «البريميرليج»، وأصبح مجرد متفرج على المباريات.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» فإن فيل فودين النجم الشاب بدأ صبره ينفذ من هذا الموقف تجاهه في الفريق.

ويرى داني ميرفي لاعب خط وسط فريق ليفربول السابق أن على فودين البقاء في مانشستر سيتي والقرب من جوارديولا.

وأكد اللاعب السابق للريدز: «فودين لاعب خاص، وفي حالته الحالية عليه أن يبقى بالقرب من جوارديولا، لأنني أعتقد أنه لديه خطة له».

يمكنك أيضًا قراءة: فودين ينتقد جوارديولا: الجولف حرمه من مشاهدة تألقي أمام تركيا

وواصل: «على المدى القصير، يبدو صعبًا. لكن بالنظر إلى الصورة الكبيرة، أستطيع أن أرى فودين أفضل لاعب في جيله».

وأكمل: «فودين سيصبح البديل المثالي لديفيد سيلفا، أثق أنه في غضون 12 شهرًا يمكن أن يكون لاعبًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي».

وتابع: «أعتقد أنهم سيثقون به بدلاً من إنفاق 70 مليون جنيه للبحث عن بديل لديفيد سيلفا، الذي هو في موسمه الأخير».



ومنذ بداية الموسم الحالي، لم يلعب فودين سوى 11 دقيقة فقط «عشرة في مباراة اليوم الأول من الدوري الممتاز ودقيقة واحدة في المباراة النهائية لدرع المجتمع».

وفي المباريات الأربع التالية من الدوري الممتاز، لم يلعب دقيقة واحدة ولم يشارك في فوز الأمس 8-0 أمام واتفورد، حتى أنه لم يدخل قائمة الفريق.

يبدو أن فودين مقتنع بأنه يجب عليه البحث عن فرصة خارج المدينة، لكن من داخل النادي يحاولون إقناعه بالبقاء، لأنه قد يصبح «اللاعب الأبرز في جيله».

على الرغم من أنه كان بإمكانه الحصول على دقائق في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الثلاثاء ، إلا أن فودين يائس من الفرق في عدد الدقائق التي يحصل عليها زملائه في فريق منتخب إنجلترا في فرقهم مثل جادون سانشو ، وماسون ماونت وجيمس ماديسون ، المتشابهين في السن.

اخبار ذات صلة