Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صدام برتغالي في دربي مانشستر.. ماذا قدم برونو فيرنانديز وبيرناردو سيلفا؟

صدام برتغالي في ديربي مانشستر.. ماذا قدم برونو فيرنانديز وبيرناردو سيلفا؟

برونو فيرنانديز يلعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد أصحاب الأرض في هذا اللقاء «أولد ترافورد»، في حين يمثّل اللاعب بيرناردو سيلفا فريق مانشستر سيتي

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

على هامش اللقاء الناري الذي يجمع بين الثنائي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في المباراة المعروفة بـ«ديربي مانشستر»، والتي ستنطلق مساء الأحد 8 مارس في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، هناك مباراة أخرى مصغّرة عندما يتواجه الثنائي البرتغالي برونو فيرنانديز وبيرناردو سيلفا.

برونو فيرنانديز يلعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد أصحاب الأرض في هذا اللقاء «أولد ترافورد»، في حين يمثّل اللاعب بيرناردو سيلفا فريق مانشستر سيتي.

ويحل مانشستر سيتي في هذا اللقاء ضيفًا على جاره اللدود مانشستر يونايتد، في ملعب «أولد ترافورد»، حيث يسعى الشياطين الحمر للثأر من السيتيزين بعدما أطاحوا بهم من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كابيتال وان» في الشهر الفائت.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي «بريميرليج» برصيد 57 نقطة، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 42 نقطة وإذا حقق الفوز يقفز إلى المربع الذهبي للمسابقة.



المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولسكاير، ونظيره الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، يعرفان أهمية المباراة لدى الجمهور، وبالتأكيد سيحشدان قوتهما الكبرى لخوض تلك المنافسة.

يمكنك أيضًا قراءة: التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الديربي

وبالعودة للثنائي البرتغالي، فإن فيرنانديز نجح في أن يخوض مباراتين في الدوري الإنجليزي مع الشياطين الحمر، وكتب شهادة ميلاده بها حيث نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين مع الأحمر، أما بيرناردو سيلفا فيتمتع بحب جماهير السيتيزين حيث يعمل في كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا، التي فازت بكل الألقاب المحلية الممكنة، بداية من الدوري الإنجليزي وحتى كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وله العديد من الأهداف والإسهامات التي حسمت الكثير من المباريات لصالح فريقه.

وقبل المواجهة التي ستجمع بين الثنائي، نتعرف على ما قدموه في الموسم الحالي بقميص اليونايتد والسيتي قبل «ديربي مانشستر».

وجهًا لوجه برونو فيرنانديز أمام بيرناردو سيلفا في ديربي مانشستر

لعب برونو فيرنانديز هذا الموسم 4 لقاءات مقابل 16 لقاء للاعب بيرناردو سيلفا، حيث شارك الأخير في 7 لقاءات كأساسي.

نجح برونو فيرنانديز في تسجيل هدفين لصالح فريقه مانشستر يونايتد، في حين سجل سيلفا خمسة أهداف فقط.

في صناعة الأهداف صنع فيرنانديز لاعب الشياطين الحمر هدفين، مقابل 5 لسيلفا.

تفوق برونو فيرنانديز على مواطنه سيلفا في التسديدات على المرمى، حيث سجل نسبة مئوية بلغت 4.0 تسديدة لكل 90 دقيقة خاضها، أمام 2.4 لصالح لاعب السيتيزين.

بيرناردو سيلفا يتفوق على فيرنانديز من حيث المراوغات الصحيحة، حيث سجل نسبة 2.1 بالمائة مقابل 1.5 بالمئة.

الاثنان نجحا في الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة في لقاء لكل منهما، ليتعادلان في هذا الرقم.

المجموع النهائي في المواجهة بين الثنائي بالأرقام شهدت تفوق برونو فيرنانديز بنسبة مئوية ضئيلة حيث سجل 7.97 بالمائة، مقابل 7.09 لصالح بيرناردو سيلفا.

اخبار ذات صلة