الأمس
اليوم
الغد
شكوك حول مشاركة صلاح وروبرتسون أمام كريستال بالاس

شكوك حول مشاركة صلاح وروبرتسون أمام كريستال بالاس

يعيش الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حالة من القلق بعد تواتر أنباء عن احتمالية غياب كل من صلاح وروبرتسون أمام كريستال بالاس بداعي الإصابة.

محمد عبد السند
محمد عبد السند

حالة من القلق تسيطر على الألماني المخضرم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لاحتمالية تغيب المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن «الريدز» وزميله الأسكتلندي آندي روبرتسون عن مباراة الليفر المقبلة أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، لشكوك حول إصابتهما.

وتتربع كتيبة كلوب على عرش «البريميرليج» برصيد 34 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي وتشيلسي اللذين يملكان كل منهما 26 نقطة، فيما توقف رصيد مانشستر سسيتي حامل اللقب في نسختيه الماضيتين عند 25 نقطة محتلا بها المركز الرابع في جدول المسابقة.

ويواجه ليفربول كريستال بالاس في المباراة التي ستقام على ملعب «سيلهرست بارك»، وهو الملعب الذي طالما كان له تأثير حاسم على ماراثون البطولة في الماضي، والمقررة الأحد المقبل في أعقاب انتهاء الارتباطات الدولية.

وذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية اليوم الثلاثاء أن كلا من صلاح وروبرتسون تحوم الشكوك حول إصابتهما، ما قد يمنعهما من السفر مع بعثة الفريق التي ستطير لملاقاة «الزجاجيون».

اقرأ أيضًا: هل تعرض محمد صلاح للإصابة من جديد أمام مانشستر سيتي؟

وتعرض صلاح الحاصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مناصفة مع زميله في الليفر السنغالي ساديو ماني، والجابوني الدولي أوباميانج، لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة أمام ليستر سيتي في أكتوبر الماضي، وتفاقمت خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأخيرة بعد تدخل قوي من فيرناندينيو في الشوط الأول.

وانسحب روبرتسون من مباراة بلاده بعدما غادر ملعب «أنفيلد» مصابًا في الكاحل أيضا، ولن يشارك في مباراة قبرص أو كازاخستان.

وسجل «الفرعون» هدف ليفربول الثاني في الفريق السماوي من ضربة رأسية متقنة، بعدما تلقى عرضية مثالية من أندى روبرتسون ليرفع النجم المصري رصيده من الأهداف الرأسية مع ليفربول في «البريميرليج» إلى 3 على مدار مسيرته.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف هذا الموسم من «البريميرليج»، وهو ثاني هدافي ليفربول في البطولة خلف السنغالي ساديو ماني صاحب الـ7 أهداف.

اخبار ذات صلة