Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
شرط بوجبا الوحيد للبقاء في مانشستر يونايتد

شرط بوجبا الوحيد للبقاء في مانشستر يونايتد

الفرنسي بول بوجبا يضع شرطًا وحيدًا للبقاء في قلعة أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد وسط اهتمام ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان بضمه

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اشترط الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، في مفاوضاته مع مانشستر يونايتد لتمديد تعاقده، في ظل اهتمام ريال مدريد ببطل العالم مع فرنسا 2018.

ويرتبط بوجبا بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2021، فيما يملك مانشستر يونايتد بندًا بتمديد التعاقد تلقائيًا حتى 2022 حال الاتفاق بين الطرفين.

ووفقًا لصحيفة الصن البريطانية، فإن يونايتد عرض على بوجبا عقدًا طويل الأمد حتى عام 2024، ولكن بوجبا يشترط للتوقيع على عقد مشابه أن يتساوى على الأقل مع أليكسيس سانشيز الذي يجني 500 ألف إسترليني في الأسبوع.

وخلال فترة التوقف الدولي الماضية، بوجبا سئل من ريال مدريد عن إمكانية الانضمام إلى ريال مدريد، وأجاب ضمنيًا بأن اللعب لمدريد حلم لأي شخص، كما قال إن وجود أي لاعب تحت إمرة زين الدين زيدان هو حلم لأي لاعب يحب كرة القدم.

وفي نفس الوقت، ترك بوجبا باب التساؤلات مفتوحًا، حينما قال إنه سعيد بالبقاء في مانشستر يونايتد.

الأمر لاقى قبولًا لدى المدرب أولي جونار سولسكاير، الذي قال: «هناك العديد من الحديث عن بول الذي يبدو لطيفًا ومؤدبًا ويجيب عن كل الأسئلة».

وقال بوجبا عن زيدان: «إنه أيقونة في فرنسا، إنه مدرب خيالي، كما كان لاعبًا خياليًا».

ويأمل يونايتد في حسم مصير بوجبا بالبقاء في أولد ترافورد، مع استمرار مفاوضات تجديد عقود كل من ديفيد دي خيا وأندير هيريرا وخوان ماتا، بينما يسعى الأخيران للرحيل عن يونايتد في يونيو.


اقرأ أيضًا: آخر كواليس صفقة انتقال بوجبا المحتملة إلى ريال مدريد

اخبار ذات صلة