Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سولسكاير ينتقد تصريحات كلوب: لا نلعب كرة السلة

سولسكاير ينتقد تصريحات كلوب: لا نلعب كرة السلة

مدرب مانشستر يونايتد يعتقد أن تصريحات نظيره في ليفربول لا أساس لها من الصحة، ليزيد الجدل الدائر بين الطرفين حول الهدف الذي أحرزه الشياطين الحمر في المباراة التي أقيمت بينهما.

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر

ما زال الجدل دائراً حول صحة الهدف الذي أحرزه الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في مرمى ليفربول في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي.

مانشستر يونايتد استضاف فريق ليفربول على ملعب «أولد ترافورد» ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحرز راشفورد هدف التقدم، قبل أن يتعادل مواطنه آدم لالانا لليفربول، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

لكن لقطة هدف راشفورد أثارت الكثير من الجدل، حيث طالب لاعبو ليفربول باحتساب خطأ على فيكتور ليندولف مدافع «المانيو» لحساب البلجيكي ديفوك أوريجي في منتصف ملعب أصحاب الأرض.





لكن الحكم جعل اللعب يستمر، ليستفيد ماكتوميناي من اللقطة ويحصل على الكرة ويمررها إلى دانيل جيمس، الذي ركض من منتصف الملعب نحو منطقة جزاء ليفربول قبل أن يمرر كرة عرضية أودعها راشفورد في شباك أليسون بيكر حارس مرمى «الريدز».

اقرأ أيضاً: هيندرسون: «الفار» ليس سببًا في هدف مانشستر.. نحن المخطئون

يورجن كلوب عقب المباراة أبدى غضبه الشديد من اللقطة، قائلاً: «عندما يقرر الحكم ألا يتخذ أي قرار ليعود بعد ذلك إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، ثم يقرر ذلك الحكم نفسه ألا يعارض رأي الحكم الأول على الرغم من وجود خطأ واضح، فنحن أمام مشكلة كبيرة».

وأضاف كلوب: «لقد أحرزا هدفاً يوضح المشكلة التي يعاني منها الـ«فار»، لقد سمح السيد أتكينسون باستمرار اللعب لأنه سيعود إلى «الفار» بعد ذلك، بالنسبة لي لقد كان خطأ واضحا، إنها مشكلة عامة، على الرغم من أن المنافس كان لديه أكثر من 55 متراً ليتجاوزها نحو المرمى، لكن الحكم قرر عدم إيقاف الهجمة، لقد أحرزا هدفاً كان يجب إلغاؤه».

وقال المدرب الألماني إن الخطأ كان واضحا بالنسبة له، وبالنسبة لكل الجالسين على مقاعد البدلاء، قائلاً: «على الرغم من غضب الجميع، إلا أنني قمت بتهدئتهم لأني كنت أعلم أن غضبهم لن يغير شيئا، وأن الهدف سيحتسب في النهاية».

لكن تصريحات يورجن كلوب لم تعجب أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الذي تهكم على ما قاله مدرب ليفربول مشدداً على أن الهدف صحيح وأن تدخل ليندولف لم يكن خطأً من الأساس.

وقال مدرب «الشياطين الحمر»: «نحن لا نلعب كرة السلة، ليندولف بالكاد لمس لاعب ليفربول، لكن هذه اللمسة ليست كافية لاحتساب خطأ، لم يكن خطأً واضحاً كما يحاول البعض على هذا».

اقرأ أيضاً: مورينيو يسخر من كلوب أمام مانشستر يونايتد: «أراد اللحم فوجد السمك»

التعادل أوقف قطار انتصارات ليفربول، بعدما فاز في أول 8 مباريات من الدوري، ليخسر أول نقطتين له في الموسم الحالي، ويصبح الفارق بينه وبين مانشستر سيتي وصيف جدول الترتيب 6 نقاط، مع وصوله إلى النقطة رقم 25، ووصول «السيتيزنز» إلى النقطة رقم 19.

أما مانشستر يونايتد فالتعادل لم يؤثر كثيراً في موقفه في الجدول، حيث وصل إلى النقطة العاشرة، ليحتل المركز الـ14، بفارق 7 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

اخبار ذات صلة