سولسكاير يكشف سر «سلاح رونالدو» قبل مواجهة آرسنال

المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يكشف عن استخدامه لسلاح كلاسيكي مع لاعبي الشياطين الحمر قبل مواجهة آرسنال بكأس الاتحاد

0
%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%8A%D8%B1%20%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81%20%D8%B3%D8%B1%20%C2%AB%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%C2%BB%20%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن المدير الفني النرويجي، أولي جونار سولسكاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، استخدم مقاطع فيديو كلاسيكية للفريق أثناء فوزه على آرسنال، في الأعوام الماضية.

ونجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في التأهل إلى الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، على آرسنال، على ملعب «الإمارات» معقل الفريق اللندني.

ونجح اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز والإنجليزي جيسي لينجارد والفرنسي أنتوني مارسيال في تسجيل ثلاثية الشياطين الحمر، بينما أحرز الجابوني أوباميانج هدف آرسنال الوحيد.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن هدفي اليونايتد الثاني والثالث، جاءا من هجمات مرتدة ممتازة، واعترف سولسكاير أن هذا كان جزءًا أساسيًا من خطة لعبه في المباراة.

وبين هذه المقاطع التي استخدمها سولسكاير لتحفيز لاعبيه، هدف البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر الأسبق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، في شباك آرسنال، في نسخة 2009 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجليزية: «إنه أمر رائع أن نواصل مسيرتنا في الكأس، هذه واحدة من أصعب المباريات التي يمكن أن تلعبها وتفوز بها».

وأضاف المدير الفني النرويجي «لقد عملنا بجد في الدفاع والهجمات المرتدة، الهجوم المضاد أمر كلاسيكي بالنسبة لمانشستر يونايتد، واين روني، كرستيانو رونالدو، جي سونج بارك».

وتابع مدرب الفريق الإنجليزي الحالي «لقد سجلنا العديد من الأهداف في آرسنال على مدار السنين في مختلف البطولات».



وأكد أولي جونار سولسكاير أن أداء الفريق أمام آرسنال كان من أحد أفضل المباريات منذ أن أصبح مديرًا فنيًا للفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجاء تأكيد سولسكاير بالرغم من قيادته للشياطين الحمر في 8 مباريات، نجح في الفوز بها جميعًا بمختلف البطولات، ولكنه يرى أن مباراة أمس الجمعة، هي الأفضل.

وواصل سولسكاير: «أصبحنا أشبه بفريق مناسب ومنظم، لقد ظهرنا أكثر تنظيمًا وأكثر تماسكًا، وتحسنا بشكل كبير عن مباراة توتنهام الماضي».

واختتم المدير الفني النرويجي حديثه قائلًا: «من السهل أن نتحمس ونتحدث عن المستقبل، ولكننا نحتاج إلى مواصلة العمل، والتفكير في المباراة القادمة».

وكان المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير تولى تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي، بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأعلنت إدارة مانشستر يونايتد عن إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد سلسلة من النتائج السيئة في مختلف البطولات، والعديد من المشاكل مع أبرز نجوم الفريق.

وبعد إقالة البرتغالي مورينيو قررت إدارة الشياطين الحمر، تعيين سولسكاير لاعب الفريق السابق، مديرًا فنيًا مؤقتًا لليونايتد، حتى نهاية الموسم، وحتى العثور على مدير فني بديل.

ولكن منذ تولي سولسكاير لعب الفريق تحت قيادته 8 مباريات، نجح في الفوز بها جميعًا، كأول مدير فني في تاريخ النادي يحقق هذا الرقم، ويبدو أن إدارة الفريق ستقوم بتعيينه مديرًا فنيًا رسميًا بنهاية الموسم إذا استمر الفريق في توهجه حتى نهاية الموسم.

.