سولسكاير يقاضي شركة بريطانية

قام جونار سولسكاير بحوار خاص مع شبكة تلفزيون «إن أر كيه» النرويجية، أمس الجمعة، وأظهر خلال اللقاء عن الوجه الصارم والذي يعرف الغضب أيضًا

0
%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%8A%D8%B1%20%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%B6%D9%8A%20%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9%20%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

فوجئ المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفنيلنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بظهور صورته على أحد الإعلانات الدعائية من دون علمه، وهدد باتخاذ الإجراءات المناسبة عبر محاميه.

فالمدرب سولسكاير دائما ما يبدو سعيدًا ويظهر ذلك من خلال مؤتمراته الصحفية، ويكشف عن هذا أيضا لاعبو الشياطين الحمر، كما نرى علاقته الجيدة بالجمهور في معقل الأولد ترافورد حيث يتجه إليهم ويحييهم عندما يخرج من النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ولكن المدرب النرويجي لديه أيضا جانب جاد وصارم في حياته.

وقام جونار سولسكاير بحوار خاص مع شبكة تلفزيون «إن أر كيه» النرويجية، أمس الجمعة، وأظهر خلال اللقاء عن الوجه الصارم والذي يعرف الغضب أيضا.

وخلال الحوار قامت الصحفية بمنحه نسخة من صحيفة «إيفنينج أستاندرد» البريطانية ليقرأ غلافها الورقي الرئيسي، وأثناء رؤيته لمحتوى الغلاف ابتسم أولي سولسكاير في اللحظة الأولى، ولكن تغيرت تعبيرات وجهه بشكل كامل فجأة بعد رؤيته في إحدى زوايا الغلاف صورته موضوعة من دون علمه على إعلان لإحدى الشركات.

وهدد سولسكاير أثناء الحوار بغضب عارم، قائلا: «أعدكم أن هذا سأقوم بإرساله إلى المحامي الخاص بي لاتخاذ الإجراءات المناسبة وسترون هذا، لأنهم (الشركة) سيدخلون في مشاكل معي، أنا ليس لدي أي معرفة مسبقة بهذا».





وكان الإعلان الظاهر على غلاف الصحيفة البريطانية، والخاص بإحدى الشركات قد قام باستخدام صورته في رسالة إلى رئيسة وزراء المملكة المتحدة البريطانية تيريزا ماي بهدف المفاوضات من الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، وكتبت: «تيريزا، هل حان وقت تجربة النموذج النرويجي؟».

ومن جانبه، بدأ إريك فكان، محامي سولسكاير، في الشروع في القضية أمام المحكمة وطالب بتعويض مادي ومنع ظهور صورة موكله في هذا الإعلان، وخرج في تصريحات قائلا: «هذا الفعل باستخدام صورة الأشخاص من دون علمهم غير قانوني سواء في النرويج أو إنجلترا وسنطالب بشكل مبدئي بمنع ظهور الصورة وبعد ذلك المطالبة بتعويض مادي».

.