سولسكاير يدافع عن فريد بعد انتقاد روي كين

سولسكاير يدافع عن «فريد» بعد انتقاد روي كين

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على نوريتش سيتي في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-1 وصعد إلى المركز السابع بترتيب الدوري البريميرليج.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

دعّم أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي البرازيلي فريد في سد الفجوة التي تركها بول بوجبا، حتى يتعافى من الإصابة.

وفي تصريحاته للصحفيين عقب الفوز يوم الأحد على نوريتش سيتي، قال: إن بوجبا سيغيب عن الملاعب حتى ديسمبر بسبب إصابته في الكاحل.

فريد بدأ في أربع مباريات من أصل خمس منذ آخر مباراة لعبها الفرنسي بوجبا أمام آرسنال قبل شهر، وأظهر مستويات جيدة.

لكن البرازيلي ما زال حتى الآن لم يبرر للجماهير لماذا تم التعاقد معه من شاختار دونيستك الأوكراني مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، وكانت هناك آمال كبيرة معلقة عليه، ووجّه له روي كين، أسطورة «الشياطين الحمر» انتقادات.

وحينما تم سؤاله من جانب شبكة «سكاي سبورت» العالمية حول ما إذا كان النادي سوف يتعاقد مع كريستيان إريكسن من توتنهام قال كين: «لا، ليس لو كنت مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد فهو لن يجعل الفريق أفضل»، وتابع بتهكم «مانشستر يونايتد اشترى فريد».

سولسكاير ما زال يشعر بالإيجابية في إمكانية تطور فريد في انتظار عودة بول بوجبا، كما قدم الثناء لأندرياس بيريرا بسبب ما قدمه في المباراة الأخيرة.

وأوضح المدير الفني ليونايتد عن استعجال عودة بوجبا قائلًا: «لا فائدة من الحديث عما لن يحدث هنا في الفترة القصيرة، لأنه لن يحضر إلى الملعب إلا إذا كان سليمًا».

اقرأ أيضًا: نجم فولهام السابق: مانشستر يونايتد الخيار الأفضل لمبابي

وأكمل «بوجبا كان رائعًا وهو لاعب خط الوسط المبدع الذي نريده، لكن الأمر متروك للاعبين الآخرين الآن للتكيف بشكل أفضل، ربما يأخذ فريد مكان بوجبا في الفترة المقبلة، كان رائعًا بالنسبة لنا».

وأردف: «سيكون البرازيليان فريد وأندرياس مهمين بالنسبة لنا، وكان سكوتي ماكتومناي ممتازًا ضد نوريتش، أما أندرياس بيريرا ففي المباريات القليلة الماضية قدم طاقة وركضا ومطاردة بشكل جيد، هو نوع مختلف من اللاعب رقم 10 يمكنه أن يلعب في مركز الارتكاز أنا سعيد بما يقدمه، وأمر رائع أن يقدم أفضل قدراته».

اخبار ذات صلة