سولسكاير يتعرف على لاعبي مانشستر يونايتد بـ«علبة شيكولاتة»

سولسكاير وصل إلى إنجلترا ليل الأربعاء ليتولى مسؤولية ناديه السابق وأول مهامه هي«رأب الصدع والحقد» الذي خلفه مورينيو في اليونايتد أثناء توليه فترة تدريب الفريق

0
%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%8A%D8%B1%20%D9%8A%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%8A%20%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1%20%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%AA%D8%AF%20%D8%A8%D9%80%C2%AB%D8%B9%D9%84%D8%A8%D8%A9%20%D8%B4%D9%8A%D9%83%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%A9%C2%BB

وصل النرويجي أولي جونار سولسكايرلمقر تدريبات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي «كارينجتون»، اليوم الخميس، لقيادة أول حصة تدريبية له مع الفريق، بعدما تولى القيادة الفنية للشياطين الحمر بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

والتقطت عدسات الصحفين صورة سالشاير أثناء وصوله مقر التدريب بمدينة مانشستر لقيادة الحصة الأولى، في خلافة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن أمس الأربعاء تعيين سولشاير كمديرًا فنيًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب تراجع أداء الفريق.

وصول المدرب ثم اللاعبين لمقر كارينتجتون

ووصل المدرب الحالي لليونايتد في تمام 7.55 صباحًا وشوهد معه علبة نرويجية من الشيكولاتة ليقدمها لعامل الاستقبال كاث بيبس قبل أن يلتقي بلاعبيه للمرة الأولى بحسب صحيفة «ديلي ميل».



وسيكون أمامه يومين لبدء تطبيق أفكاره وتكتيكاته على الفريق قبل المباراة ضد زملاء العمل السابقين في كارديف سيتي يوم السبت في ويلز.



مانشستر يونايتد يدخل المباراة على خلفية الهزيمة المفزعة أمام ليفربول يوم الأحد والتي كانت القشة التي قسمت ظهر مورينيو.

وسرعان ما انضم سولسكاير إلى ملعب التدريب مع فريق العمل في الجهاز المعاون له.

وكان أول الواصلين للمران الثلاثي الدفاعي كريس سمولينج وفيل جونز ولوك شو، والتي التقطت عدسات المصورين اللاعبين أثناء دخولهم المران، وبعدهم مكتوميناي

وكان بول بوجبا من ضمن الواصلين وأنتوني مارسيال وإريك بيلي وسيرجيو روميرو.

إنهاء عهد الحقد الذي خلفه مورينيو في مانشستر يونايتد

سافر سولسكاير إلى إنجلترا ليل الأربعاء ليتولى مسؤولية ناديه السابق وأول مهامه هي«رأب الصدع والحقد» الذي خلفه مورينيو في اليونايتد أثناء توليه فترة تدريب الفريق.

وسيعيد سولسكاير كرة القدم الهجومة إلى مانشستر خلال فترة رئاسته في أولد ترافورد، وفقا لمديره الإداري في مولدي.

وقال أويستاين نيرلاند، الذي عمل بشكل وثيق مع سولسكاير في النادي النرويجي: «بالنسبة لنا، هو مدرب هجومي يلعب كرة القدم الممتعة».

إنه رجل إيجابي للغاية. إنه سهل الإعجاب ولديه رؤية واضحة عن كيفية لعب كرة القدم، ولكنه يعمل بشكل جيد مع اللاعبين الفرديين.

وأضاف: «ليس هناك شك في ذهني سأكون بخير في مانشستر يونايتد. إنه أسطورة نادي هناك وهذا يعني أنه سيحصل على الاحترام من اللاعبين والمشجعين».

وأكمل: «من المهم أن يعرف تاريخ النادي ويعرف ماضي مانشستر يونايتد وما يجعله ناجحًا».

وصلت على متن طائرة خاصة من النرويج وتوجهت مباشرة للفندق لوري - أين بقي مورينيو لمدة قته في الولايات المتحدة - لقاء نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد بعد تثبيت كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

ومن المفهوم أيضا أن النرويجي البالغ من العمر 45 عاما، الذي تم إقراضه إلى مانشستر يونايتد حتى مايو من قبل نادي مولدي إف كي، والتقى بمساعديه المدربين كاريك وكيران ماكينا في ذا لوري.

وصلت على متن طائرة خاصة من النرويج وتوجهت مباشرة للفندق لوري - أين بقي مورينيو لمدة قته في الولايات المتحدة - لقاء نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد بعد تثبيت كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

النرويجي البالغ من العمر 45 عاما، وقد تم-المعارين منظمة الصحة العالمية إلى الولايات المتحدة حتى مايو من قبل صاحب النادي نادي مولده، فهم también ESTÁ لقد التقى مع كاريك والمدربين المساعدين

.