Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سولسكاير يبشر شباب مانشستر يونايتد.. ويثير قلق جماهير الفريق

سولسكاير يبشر شباب مانشستر يونايتد بالمشاركة في «البريميرليج».. ويثير قلق الجماهير

زف أولي جونار سولسكاير بشرى سارة للاعبين صغار السن في صفوف فريقه ماشنستر يونايتد، إذ وعدهم بإمكانية المشاركة بالبريميرليج في وقت قريب.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

تعهد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بمنح اللاعبين صغار السن فرصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقال سولسكاير: «تتعلمون كثيرا حينما يلعب صغار السن، وأنتم تريدون مشاركتهم والتعبير عن أنفسهم، كي تستطيعوا الحكم عليهم، وفي تقديري أن هذا أثبت نجاحا في مباراة أستانا».

وأضاف سولسكاير في حوار أجرته معه شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «أتفهم أن بعض الشباب أحيانا يشعرون بالملل، لكني أرى أنهم ممتازون، وبالطبع علينا أن نحميهم، وأن نجد اللحظة المناسبة في الدفع بهم، ومنحهم النصح والإرشاد خلف الأبواب المغلقة».

وواصل المدير الفني لـ يونايتد حديثه بقوله: «الإعلام الاجتماعي ووسائل الإعلام بشكل عام مختلفة في تلك الأيام، وسنحاول مساعدتها وتقديم النصح لها قدر المستطاع، ونحن نعلم كيف يختلف الأمر الآن عما كان عليه لاعبو السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي».

اقرأ أيضا: تقارير: مانشستر يونايتد يحدد بديل سولسكاير.. ومنافسة مع برشلونة

وتابع سولسكاير: «هم مستعدون تمام للعب في البريميرليج، ولهذا السبب هم متواجدون معنا، ويتدربون معنا، ويجيدون في التدريبات».

وأردف: «اللاعبون صغار السن الآن- سترونهم بصورة كافية، وسترونهم في الدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، وربما ترونهم بدرجة قليلة في البريميرليج».

وذكر النرويجي: «إذا ما أبلينا بلاء حسنا في الدوري الأوروبي، فسيكون لدينا فرصة للفوز به، وفي المراحل الأولى يكون لديك فرص قليلة، وخوض مخاطر قليلة، ومنح اللاعبين صغار السن فرصة».

ثم تطرق سولسكاير إلى الحديث بوجه عام عن عملية إعادة بناء فريق مانشستر يونايتد، مشيدا بالأداء الجديد في خط الدفاع، مقرا بأن يونايتد لا يبدو جيدا بما يكفي في خط الهجوم.

وأوضح: «أحيانا يكون الفوز بنتيجة 1-صفر كافيا».

وزعم النرويجي انه سيكون من الصعب تحدي كل من ليفربول ومانشستر سيتي على الفوز بالألقاب لأنهم «لا يزالون في المرحلة الأولى من بناء فريق جديد»، والتي ربما تتيح للاعبين صغار السن فرصة للظهور والتألق.

اخبار ذات صلة