Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سولسكاير: لقب الدوري ابتعد عنا.. ونبحث عن بطولة آخرى

سولسكاير: لقب الدوري ابتعد عنا.. ونبحث عن بطولة أخرى

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن لقب بطولة الدوري الإنجليزي ابتعد كثيرا عن الشياطين الحمر، ومن ثم يبحثون عن لقب آحر

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أقر النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الشياطين الحمر بعيد كثيرا عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، لكنه أكد أنه سيوجه بوصلته نحو المنافسة على ألقاب أخرى.

وأخفقت كتيبة سولسكاير في تحقيق أي تقدم فيما يتعلق بالمنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، فيما أصبح التأهل فقط إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تشامبيونزليج أقصى طموحات الفريق على ما يبدو.

ومع ذلك فقد تأهل يونايتد إلى دور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين «كاراباو»، ومن المقرر بالطبع أن ينافس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويمني سولسكاير الذي كان قد تولى المسؤولية الفنية في أولد ترافورد في ديسمبر من العام الماضي خلفا للبرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، النفس بتحقيق أي من هاتين البطولتين، ويرغب أيضا في أن يأخذ فريقه أي بطولة بجدية على آمل آن يثبت لجماهير مانشستر يونايتد أنه كان جديرا بثقة إدارة النادي في التعاقد معه بصفة دائمة في مارس الماضي.



اقرأ أيضا: هزائم مانشستر يونايتد تورط سولسكاير في الشتاء



وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجعة: «لا أريد أن أتوقف عن الفوز في البطولات، لأن لقب الدوري الإنجليزي بات بعيدا عن أيدينا، ونحن نبتعد جدا عن الفرق التي تتصدر المراكز الأولى».

وشهد مانشستر يونايتد تحولا كبيرا من التركيز على المواهب والعناصر التي يتم تصعيدها من أكاديمية الناشئين بالنادي، مثل ماسون جرينوود صاحب الـ 18 عاما والذي يعد واحدا من أكثر العناصر الموهوبة التي تم تصعيدها من مدرسة الناشئين في النادي، ويتطلع سولسكاير إلى أن يطور اللاعب مستواه، هو وأقرانه من الناشئين.

وتابع: «يتم دائما تقييمك وفق النتائج، لكن الـ (دي إن إيه) الخاص بهذا النادي يتم تجاهله، ودائما في فلسفتي أن أمنح اللاعبين الشباب فرصة، وإذا حتى ما استغرق اللاعب عامين كي يثبت نفسه، فنحن المستفيدون».

اخبار ذات صلة