Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سولسكاير: راشفورد قادر على الوصول لمستوى رونالدو

سولسكاير: راشفورد قادر على الوصول لمستوى رونالدو

في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز استطاع مانشستر يونايتد أن يفوز على جاره مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بهدفين مقابل هدف وسجل الأول ماركوس راشفورد من ركلة جزاء.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

يؤمن أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نجمه ماركوس راشفورد لديه القدرة في الوصول إلى مستوى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي إذا واصل التطور والتحسن.

وكان راشفورد قد سجل هدفًا في مرمى مانشستر سيتي في الجولة السابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما ساعد «الشياطين الحمر» في الفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف.

صاحب الـ 22 عامًا الذي يتألق مع يونايتد ومع منتخب إنجلترا سجل 13 هدفًا هذا الموسم من بينهم 10 في الدوري الإنجليزي.

سولسكاير قال، إن راشفورد يمكن أن يصل إلى مستوى رونالدو المتوج بخمس كرات ذهبية إلى جانب ثلاث ألقاب دوري إنجليزي ودوري أبطال، حينما كان في يونايتد قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في 2009.

وأوضح المدرب النرويجي في تصريحات نقلها موقع «جول» العالمي «من السهل أن يتم المقارنة بين الاثنين، كلاهما يتمتع بالمهارات وشكل الجسم والأداء وكل شيء».

وأكمل «الولد (راشفورد) لديه الفرصة ليكون الأفضل في العالم، وليكون اللاعب الأفضل دعنا نأمل أن يكمل بتلك الطريقة».

اقرأ أيضًا.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ16.. ليفربول يقترب

وتطرق للحديث بقوله «لا أريد أن اتحدث عن مقدار الأهداف لطالما استمر في أن يكون إيجابيًا وأن يكون مباشرًا والتفكير في التسجيل واستغلال الفرصة سوف يجعله يسجل».

راشفورد استطاع أن يسجل في شباك تشيلسي، في المباراة التي انتهت بالفوز بنتيجة 4-0، لكنه أحرز بعد ذلك هدفًا واحدًا في سبع مباريات.

بعد فوز مانشستر يونايتد على توتنهام ومانشستر سيتي في الجولتين الأخيرتين والتي تألق فيهما راشفورد فأن النادي ارتفع إلى المركز الخامس بترتيب الدوي الإنجليزي.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...