سوكراتيس يرد على هجوم جماهير آرسنال

واصل رجال الإسباني أوناي إيمري مسلسل النتائج السلبية للجولة الثالثة تواليا بخسارة وتعادلين، رغم البداية القوية بانتصارين، واكتفى الجانرز بإضافة نقطة جعلت رصيد الفريق 8 نقاط.

0
%D8%B3%D9%88%D9%83%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%B3%20%D9%8A%D8%B1%D8%AF%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D9%87%D8%AC%D9%88%D9%85%20%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84

اعتذر سوكراتيس باباستاثوبولوس لمشجعي آرسنال بعد الخطأ الفادح في مباراة واتفورد، والتي أقيمت اليوم الأحد، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الفريق اللندني أولا في النتيجة بحلول الدقيقة 21 بقدم النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من تسديدة قوية من على حدود المنطقة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 32 واصل النجم الأسمر مسلسل التألق بهدف آخر في الدقيقة 32 مستغلا تمريرة عرضية أرضية من الواعد أينسلي مايتلاند نيلس ليسكن الكرة بسهولة في الشباك، ليظن الجميع أن الجانرز سيكونوا في طريق مفتوح أمام مرمى أصحاب الضيافة.

اقرأ أيضًا: بعد جولته الخامسة.. ثلاثة دروس مستفادة من الدوري الإنجليزي

لم يستسلم لاعبو واتفورد لهذا التقدم، وتمكنوا في الشوط الثاني من تذليل الفارق أولا في الدقيقة 53 بقدم توماس كليفيرلي الذي استغل خطأ فادحاً من اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس في تمرير الكرة داخل المنطقة، ليقطع الكرة ويسدد بقوة على يمين بيرند لينو.

أكمل الهورنتس مسلسل الانتفاضة في الدقيقة 81 بهدف التعادل من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني روبرتو بيريرا وتسبب فيها اللاعب نفسه.

وبهذا يواصل رجال الإسباني أوناي إيمري مسلسل النتائج السلبية للجولة الثالثة تواليا بخسارة وتعادلين، رغم البداية القوية بانتصارين.

واكتفى الجانرز بإضافة نقطة جعلت رصيد الفريق 8 نقاط يحتل بها المرتبة السابعة مؤقتا.

في المقابل، حصد واتفورد نقطته الثانية على التوالي منذ بداية الموسم بعد البداية الكارثية بثلاث هزائم متتالية، ليظل في قاع الجدول.

وكتب سوكراتيس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نتيجة اليوم ليست جيدة بالنسبة لنا. أشعر بالمسؤولية عن هذه النتيجة، لذلك أود أن أعتذر لكم جميعًا».

وواصل: «لا أحب الاختباء وسأواصل العمل بجد لتحقيق أهدافنا».

كما كتب مسعود أوزيل، الذي بدأ أولى مبارياته مع آرسنال في نهاية هذا الأسبوع، تغريدة هو الآخر وجه فيها رسالة إلى جمهور الجانرز، وكتب أوزيل: «نقطتان سقطتا. الشوط الثاني مزعج وفي النهاية يتعين علينا نسيان التعادل المخيب للآمال».

وأضاف «دعونا نحاول العودة قريباً. شكراً لدعمكم في فيكارج رود».

.