Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سوق الانتقالات الشتوية| مانشستر يونايتد يغلق صفقة التعاقد مع كوليبالي

سوق الانتقالات الشتوية| مانشستر يونايتد يغلق صفقة التعاقد مع كوليبالي

تقارير صحيفة إيطالية تؤكد أن نادي مانشستر يونايتد تمكن أخيرًا من إغلاق الاتفاق مع نادي نابولي للحصول على خدمات المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اقترب من إغلاق صفقة التعاقد مع السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 75 مليون يورو.

وارتبط كوليبالي خلال الفترة الماضية بعدد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرزها توتنهام هوتسبير وجاره اللدود آرسنال، لكن تقارير صحفية إيطالية أكدت أن مانشستر يونايتد تحرك بشكل سريع للغاية خلال الأيام القليلة الماضية، وتمكن من تأمين التعاقد مع كاليدو كوليبالي.

ومن غير المتوقع أن ينضم كوليبالي إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن انضمامه إلى ملعب «أولد ترافورد» سيمنح الفريق الإنجليزي دفعة قوية تحديدًا في الخط الخلفي، حيث يعد كوليبالي واحدًا من بين أبرز قلوب الدفاع في الكرة الأوروبية.

تأكيدات إيطالية

ونقلت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، تصريحات للصحفي الإيطالي فابيو سانتيني في تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية، حيث قال: «نابولي سيبيع كاليدو كوليبالي إلى مانشستر يونايتد، بمبلغ يتراوح بين 70 و75 مليون يورو، كل الأمور تبدو منتهية».

وأضاف: «بطبيعة الحال، هذه الصفقة سيتم إغلاقها في يونيو وليس في يناير بكل تأكيد خلال فترة الانتقالات الشتوية».

وفي حال كانت هذه الأخبار صحيحة، فإنها ستكون المرة الثانية التي يدفع فيها مانشستر يونايتد مبلغًا كبيرًا للتعاقد مع لاعب في قلب الدفاع خلال أقل من عام، بعد التعاقد مع هاري ماجواير من نادي ليستر سيتي مقابل أكثر من 90 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: تقارير: نجم نابولي يقترب أكثر من الانتقال إلى ريال مدريد

وبالتأكيد فإن تعاقد مانشستر يونايتد مع كوليبالي سيكون صفقة محببة لجماهير «الشياطين الحمر» الذين يحلمون بلاعب قوي في قلب الدفاع، لمساعدة ماجواير الذي يتعرض لانتقادات بسبب الأداء الباهت الذي يظهر عليه الفريق مؤخرًا.

ويلعب كاليدو كوليبالي مع نابولي منذ 2014، بعدما انتقل إليه قادمًا من نادي جينك البلجيكي، وأصبح واحدًا من أفضل المدافعين في الكرة الأوروبية، وأداؤه مبهر للغاية في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

ويعاني نابولي اقتصاديًا بشكل بالغ خلال الموسم الحالي، وأصبح مستعدًا للتخلي عن عدد من أبرز لاعبيه خلال الفترة الحالية، حسبما أكد أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي الجنوب الإيطالي، وهو ما قد يؤكد احتمالية رحيل كوليبالي إلى مانشستر يونايتد.

اخبار ذات صلة