Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سوق الانتقالات الشتوية| أوباميانج يقول نعم لبرشلونة

سوق الانتقالات الشتوية| أوباميانج يقول نعم لبرشلونة

بعد إصابة لويس سواريز يبحث فريق برشلونة الإسباني عن مهاجم جديد، والأقرب للنادي الكتالوني هو بيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي.

جوناثان مينى وترجمة: محمد جبر
جوناثان مينى وترجمة: محمد جبر
تم النشر

أعطى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، الضوء الأخضر لبرشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه وذلك بحسب مصادر صحفية كتالونية.

وأوردت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أنه لن يكون من السهل على برشلونة إقناع «المدفعجية» بالتخلي عن هدافه، ولكن أوباميانج نفسه منفتح للانتقال إلى كامب نو.

إصابة سواريز حثت برشلونة للبحث عن مهاجم رقم 9

ويشار إلى أن لويس سواريز قد تعرض لإصابة في الركبة تبعده لمدة ثلاثة أشهر، وبرشلونة يبحث عن مهاجم بديل، والمهاجم الأوروجواياني شارك في تسجيل 25 هدفًا سجل 14 وصنع 11، هذا الموسم، أقل بهدف وحيد عن ليونيل ميسي، ويريد الفريق الكتالوني أن يكون قويًا ليواصل الصراع مع ريال مدريد على لقب الدوري.

وعلمت مصادرنا، يوم الإثنين الماضي، أن المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتين، والمدير الرياضي للنادي إيريك أبيدال، جلسا عقب الفوز على غرناطة بهدف وحيد لمناقشة أزمة المهاجم وكان من المتحمل أن يتم التعاقد مع أوباميانج.

اقرأ أيضًا.. داني سيبايوس يطالب ريال مدريد بإنهاء إعارته إلى آرسنال



صاحب الثلاثين عامًا الذي ينتهي عقده مع آرسنال في يونيو 2021 سجل 16 هدفًا في 26 مباراة، تبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت».

في الموسم الماضي استطاع الدولي الجابوني الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا بالتقاسم مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجمي ليفربول.

فريق برشلونة يأتي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 34 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في مركز الوصيف بنفس النقاط لكن الأهداف في صالح «البلوجرانا».

اخبار ذات صلة