ستيرلينج: ما أريده حقًا هو قميص ميسي

أكد رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي أنه يحب تجميع قمصان لاعبي كرة القدم وأن ما يريده حقًا هو الحصول على قميص ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة

0
%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%AC%3A%20%D9%85%D8%A7%20%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D9%87%20%D8%AD%D9%82%D9%8B%D8%A7%20%D9%87%D9%88%20%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%B5%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

أكد رحيم ستيرلينج، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يحب كثيرًا تجميع قمصان لاعبي كرة القدم، وأن ما يريده حقًا هو الحصول على قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني.

وشارك نجم مانشستر سيتي في إحدى الفعاليات رفقة لاعب برشلونة السابق وإيفرتون الحالي أندري جوميز اعترف خلالها أنه يُريد تجميع الكثير من قمصان لاعبي كرة القدم لعرضها في أحد المعارض بعد اعتزاله.

وجاء في تصريحاته: «عندما أعتزل، أتمنى تجميع قمصان كثيرة، ثم بعد ذلك أعرضها في أحد المعارض بجانب البطولات والجوائز الذي حصلت عليها».

وأشار رحيم في تصريحاته إلى أن أول قميص طلبه في مسيرته كان قميص البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما كان لا يزال لاعبًا بصفوف برشلونة، وفي هذا السياق تابع: «عندما لعبنا ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا حصلت على قميص نيمار، كان أول قميص أطلبه من لاعب».

وأكد الجناح الإنجليزي المتميز أن أكثر قميص يود الحصول عليه هو قميص ليونيل ميسي، وفي هذا السياق أنهى تصريحاته قائلًا: «ولكن هناك قميص فقط أود الحصول عليه حقًا، وهو قميص ميسي».

اقرأ أيضًا: ليكيب: ليفربول يدرس إعادة رحيم ستيرلينج

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي استطاع التغلب على ريال مدريد الإسباني بهدفين لهدف في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا كان يأمل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب للصعود إلى ربع نهائي البطولة، ولكن فيروس كورونا تسبب في إيقاف النشاط الكروي في معظم بلدان العالم.

على صعيد آخر تعادل برشلونة مع نابولي في لقاء الذهاب الذي أقيم في إيطاليا، لذا فإن العملاق الكتالوني قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى ربع نهائي البطولة، أي أنه كانت هناك احتمالية لمواجهة محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي.

وفي حالة استئناف النشاط، والتقاء طرقا برشلونة ومانشستر سيتي، فإن ستيرلينج سيتمكن من تحقيق حلمه وسيطلب قميص ميسي.

.