Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سببان وراء ثقة توتنهام بعدم رحيل كين إلى مانشستر يونايتد

سببان وراء ثقة توتنهام بعدم رحيل كين إلى مانشستر يونايتد

سجل كين 176 هدفا لتوتنهام - النادي الذي انضم إليه عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا، وفاز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمي 2015-2016 و2016 -17.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

نفى نادي توتنهام هوتسبر وجود أي فرص لنادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع هاري كين، وذلك بعد الأنباء التي ربطت المهاجم الإنجليزي بالشياطين الحمر.

طالما كان يونايتد معجباً بكين، واشتدت الشائعات التي تربط الشياطين الحمر بقائد إنجلترا في نهاية الأسبوع الماضي فقط، بعد أن رفض كين استبعاد مغادرة النادي إذا توقفوا عن التقدم.

قال كين: «أحب سبيرز، سأحب دومًا توتنهام»، «لكن أقول دائمًا إذا لم أشعر أننا نتقدم كفريق أو نسير في الاتجاه الصحيح، فأنا لن أبقى هناك فقط من أجل ذلك».

وواصل: «كل هذا يتوقف على ما يحدث كفريق وكيف نتقدم كفريق، لذلك ليس من المؤكد أنني سأبقى هناك إلى الأبد».

اقرأ أيضًا: وكيل لوكاكو: روميلو رفض يوفنتوس.. ديبالا لن يرحل.. وويليان وكافاني كنز في الصيف

ومع ذلك، وفقًا لما ذكرته صحيفة «مانشستر إيفننج نيوز»، فإن مصادر قريبة من كين أخبرت الصحيفة أنه «لا توجد فرصة لإغراء يونايتد لكين ليرحل بعيدًا عن شمال لندن.

السبب الأساسي هو طول عقده، حيث وقع كين صفقة مدتها ست سنوات في عام 2018»، مما أبقاه متعاقدًا مع توتنهام حتى عام 2024.

يوم الأربعاء، ورد أن توتنهام كان «واثقًا» من الاحتفاظ بالرجل البالغ من العمر 26 عامًا، لكنه كان على دراية جيدة بتحريضه المتزايد.

وسجل كين 176 هدفا لـ توتنهام - النادي الذي انضم إليه عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا، وفاز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمي 2015-2016 و2016-17.

ومع ذلك، فقد ثبت أن الفوز بالألقاب الكبرى مع النادي بعيد المنال، حيث خسر توتنهام نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وحل ثالثًا في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي 2014.

والسبب الثاني الذي يؤكد صعوبة الصفقة أن توتنهام يقدر كين بـ 200 مليون جنيه إسترليني، وبسبب هذا الطلب العالي، أكدت مانشستر إيفننج نيوز أن يونايتد سيركز على الأهداف الأكثر قابلية للتحقيق لجاك جريليش وجادون سانشو.

اخبار ذات صلة