ساري يتواصل مع إدارة روما

الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي يتواصل مع إدارة روما، تمهيدًا لاحتمالية رحيله عن النادي اللندني خلال الفترة المقبلة

0
%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D9%8A%20%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84%20%D9%85%D8%B9%20%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%B1%D9%88%D9%85%D8%A7

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي روما الإيطالي تواصل مع ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، ليصبح المدير الفني الجديد لذئاب العاصمة الإيطالية، بداية من الموسم الجديد.

ويمر إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني الحالي لنادي روما بأزمات متلاحقة خلال موسم 2018/2019، خاصة مع تراجع الفريق إلى المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري الإيطالي، برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ميلان صاحب المركز الرابع.

وأصبحت مسألة استمرار دي فرانشيسكو مديرًا فنيًا لنادي روما أمرًا مستبعدًا، خاصة بعد الخسارة المذلة التي تلقاها «ذئاب العاصمة» أمام نادي فيورنتينا بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وعلى الجانب الآخر، فإن ساري يبدو قريبًا من الرحيل عن تشيلسي، خاصة بعدما فشل في تطبيق فلسفته الكروية مع الفريق اللندني، بالإضافة إلى ابتعاد الفريق عن صورة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقيقة أنه أصبح مهددًا بالخروج من الأربعة الكبار للموسم الثاني على التوالي.

اقرأ أيضًا.. ساري يحبط الجماهير: لدّى مستقبل طويل الأمد في تشيلسي

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورت» فإن مسئولي نادي تشيلسي عقدوا اجتماعات مكثفة خلال الأسبوع الماضي، لمناقشة وتقرير مصير ساري مع «البلوز».

وأشارت الشبكة الرياضية الأشهر في إنجلترا وإيطاليا، إلى أن ساري عقد اجتماعًا مع مسئولين في نادي روما، لمناقشة إمكانية تولي تدريب نادي العاصمة الإيطالية بداية من الموسم المقبل.

وجاءت خسارة تشيلسي أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، وخروج الفريق من الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، لتضع ساري في ورطة كبرى.

وخلال الأيام الماضية، خرجت العديد من التقارير التي تتحدث عن مرشحين محتملين لخلافة ساري في تدريب تشيلسي، وجاء أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، ومواطنه لوران بلان المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان.

وستكون عودة ساري إلى إيطاليا أمرًا منطقيًا في حالة رحيله عن إنجلترا، خاصة وأن أسلوبه التكتيكي حقق نجاحًا باهرًا في الدوري الإيطالي، خلال الفترة التي قضاها رفقة نادي نابولي.

.