Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ساديو ماني يكشف نقطة تحول ليفربول التي جعلته فريقًا لا يخسر

ساديو ماني يكشف نقطة تحول ليفربول التي جعلته فريقًا لا يخسر

يستعد فريق ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يطمع الريدز في مواصلة مسيرته المميزة في الدوري

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يستعد فريق ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يطمع الريدز أن يواصل مسيرته المميزة، ويحقق الفوز في المباراة الصعبة.

وقبل هذا اللقاء المرتقب نشر الموقع الرسمي لليفربول تصريحات للنجم السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق، وأفضل لاعب في إفريقيا عن العام المنصرم.

وتعهد ساديو ماني أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل أن يحقق ليفربول المزيد من الألقاب والبطولات في الفترة المقبلة.



اقرأ أيضًا: أمنية فابينيو بعد العودة من الإصابة



وقال ماني: «من الضروري التضحية حتى ينجح الفريق وأنجح أنا أيضًا معه، بالطبع نريد تحقيق المزيد من البطولات، نريد الفوز بدوري الأبطال مجددا وبالدوري الإنجليزي، وهذا لن يكون سهلاً».

نقطة تحول ليفربول

وأردف: «ما رأيته خلال السنوات القليلة الماضية، يؤكد أن كل شيء ممكن ويمكن أن نحقق ما نريد، نحتاج فقط أن نكون متعطشين، كل شيء تغير عندما خسرنا أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال».

وأكمل: «لقد حصلنا على المزيد من الثقة في أنفسنا، وقلنا لأنفسنا لماذا لا نعمل على تحقيق البطولات؟ أعتقد أن الفريق يعمل بشكل جيد للغاية حتى الآن».

وأوضح: «بكل تأكيد الجماهير ترى ما نقدمه على أرض الملعب، النجاح يبدأ منك، بالتعامل باحترافية داخل الملعب وخارجه، منذ قدومي إلى ليفربول رأيت أن كل اللاعبين يرغبون في تقديم الأفضل».



وواصل: «كل شيء يبدأ من ملعب التدريب، وهو أمر مهم للغاية، من الطبيعي أن يشعر الجمهور بالحماس لرؤية الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق النجاح، لهذا السبب نحن نجتهد كل يوم».

وعن مواجهة ولفرهامبتون، أوضح ساديو ماني: «هم فريق جيد ولديهم لاعبين مميزين، يقدمون مستويات رائعة في الدوري، ونحن نمتلك فريقًا مميزًا، أعتقد أننا الآن لدينا خبرة في الدوري الإنجليزي».



وأكمل: «نعلم أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، لكننا أيضا نعرف كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات، وهذه ميزة بالنسبة لنا، لن يكون الأمر سهلاً وسنتعامل مع المواجهة على محمل الجد، لأنه بالنسبة لنا الآن الأمر يتعلق بالتعامل مع كل مباراة على حدة دون أن نضغط أنفسنا».

وتمكن ليفربول من اعتلاء صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة، من أصل 66 هذا الموسم، حيث فقد الفريق نقطتين منذ انطلاق الموسم، وفاز في جميع مبارياته.

كما استطاع الليفر أيضًا التتويج ببطولة كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، بجانب الوصول لدور خروج المغلوب في دوري الأبطال.

اخبار ذات صلة