Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
بعد قليل
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
ساديو ماني يكشف كواليس مشكلته الأخيرة مع محمد صلاح

ساديو ماني يكشف كواليس مشكلته الأخيرة مع محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الثلاثي المرعب محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو لمواجهة سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

متسلحًا بخط هجوم ناري، يعتبر الأخطر في القارة الأوروبية العجوز، بوجود الثلاثي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره سالزبورج النمساوي.

ويستضيف ليفربول مساء الأربعاء، على أرض ملعبه «الأنفيلد» بطل النمسا في مباراة صعبة، ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليفربول للخسارة في أولى جولات دوري المجموعات بثنائية نظيفة، أمام فريق نابولي الإيطالي، ولا بديل أمامه عن تحقيق الفوز على سالزبورج من أجل تعديل وضعه من جديد في المجموعة.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وسالزبروج، تحدث ساديو ماني عن ضرورة تحقيق فريقه للفوز، كما ألقى الضوء على أزمته الأخيرة مع محمد صلاح، زميله في هجوم «الريدز».

الجدير بالذكر أن ساديو ماني (27 عاماً) لعب لفريق سالزبروج النمساوي خلال الفترة من 2012 إلى 2014.

وشهدت الشهور الماضية تنافسًا قويًا بين اللاعبين في هجوم ليفربول، حيث أنهيا الموسم الماضي بـ23 هدفًا لكل منهما في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال، كما سجل كل منهما هذا الموسم حتى الآن 4 أهداف في «البريميرليج».

اقرأ أيضاً: كلوب يكشف ما قاله محمد صلاح عن ساديو ماني قبل انضمامه لليفربول

ماذا قال ماني عن أزمته مع محمد صلاح

وقال ساديو ماني في المؤتمر الصحفي، رداً على سؤال بشأن الخلاف والمشكلة التي وقعت بينه وبين محمد صلاح: «كنت محبطاً خلال مباراة بيرنلي، وكنت أريد تسجيل هدفاً، لأنك كمهاجم في حاجة دائما لتسجيل الأهداف، وكنت اريد أن يمرر صلاح الكرة لي لكنه لم يفعل فسيطر على الغضب عقب خروجي من الملعب، وهذا يحدث في كرة القدم».

وأوضح ماني: «قد يكون صلاح لم يراني، وهو ما قاله بعد ذلك، وفي النهاية صلاح صديق رائع ومقرب لي جداً، وقد نسيت ما حدث بيننا تماماً، وبات في طي النسيان».

وشهدت مباراة بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي خلافا بين محمد صلاح وساديو ماني، حيث كانت هجمة لليفربول، ولم يمرر صلاح الكرة للسنغالي، الذي كان في وضع أفضل، وبعدها بعدة دقائق استبدل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ساديو ماني، وعقب خروج اللاعب سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد، ودخل في نقاش حاد مع كل أفراد دكة البدلاء.

وكان محمد صلاح بدوره قد أكد مؤخراً على أن العلاقة بينه وبين ساديو ماني قوية، وأن الخلاف الذي حدث في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي بات في طي النسيان، كما نشر الفرعون المصري فيديو ساخر عبر حسابه الرسمي على شبكة «تويتر» للتغريدات القصيرة، عبارة عن طفلين بصورة محمد صلاح وساديو ماني يأخذ كل منهما الأخر بالأحضان للتأكيد على أن العلاقة بينهما على أفضل ما يكون.

ساديو ماني يتحدث عن مواجهة سالزبورج والصراع على لقب البريميرليج

وبعيداً، عن محمد صلاح، أشاد ساديو ماني بشكل خاص، بزميله المدافع الهولندي القوي فيرجيل فان دايك، مؤكداً أنه يبذل مجهوداً كبيراً ويؤمن دفاعات الفريق بشكل جيد، كما يفوز في كل الغلتحامات الهوائية مع المنافسين، ويمرر الكرات الرائعة الطولية له هو صلاح وفيرمينو في خط الهجوم.

وحول مباراة سالزبورج، المرتقبة مساء الأربعاء، قال: «ستكون مباراة خاصة جداً لي، كونها أمام فريقي السابق، وسيكون لاعبو سالزبورج جاهزين لي جيداً، وأنا كذلك، ولاعبو ليفربول يقومون بجهد كبير مؤخراً، ونحن قادورن على الفوز».

وتابع ماني: «أحب مدينة سالزبورج، وأحب هذا الفريق، وسعيد جداً لأنني سأقابل زملائي السابقين، ولكنني أيضاً أريد الفوز عليهم».

واختتم ساديو ماني، بالحديث عن أن ليفربول، سيقاتل هذا الموسم على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، مضيفاً: «البطولتان مهمتان جداً بالنسبة لنا، وللجماهير، ولذا سنفعل كل شيء للفوز بهما».

اخبار ذات صلة