Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ساديو ماني يكشف تطورات خلافه مع محمد صلاح في ليفربول

ساديو ماني يكشف تطورات خلافه مع محمد صلاح في ليفربول

دخل السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في خلاف مؤخرًا مع زميله المصري محمد صلاح خلال مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

لا صوت علا في الأيام الماضية داخل أروقة نادي ليفربول الإنجليزي، وبين مشجعي النادي على صوت الخلاف بين نجمي خط هجوم الفريق السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، والذي نشب بينهما عقب مباراة بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت المباراة أمام بيرنلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد شهدت حالة من الثورة الشديدة من المهاجم السنغالي ساديو ماني، بعد قيام المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، بسحبه من الملعب، والدفع بالبلجيكي ديفوك أوريجي بدلاً منه.

وعقب خروجه من الملعب سيطر الغضب على ساديو ماني وحاول زملاؤه على مقاعد البدلاء تهدئته، كما تحدث بصوت مرتفع مع كلوب، وتحدث اللاعب عن غضبه من محمد صلاح، بسبب عدم تمرير الكرة له في إحدى الهجمات قبل استبداله من قبل كلوب، وكان السنغالي في وضع أفضل من الفرعون المصري، لكن صلاح رفض التمرير لزميله وسدد الكرة باتجاه المرمى مهدرا فرصة ذهبية لليفربول.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يعلن الصلح مع ساديو ماني بـ«فيديو كوميدي»



ساديو ماني يتحدث عن خلافه مع محمد صلاح

وفتح ساديو ماني، قلبه، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، للحديث عن خلافه مع محمد صلاح، وتطورات هذا الخلاف وإلى ما وصل.

ويتصدر فريق ليفربول حاليا جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة (العلامة الكاملة) من خمسة انتصارات، وبفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر فريق مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويتصدر محمد صلاح وساديو ماني قائمة هدافي الفريق حتى الآن برصيد 4 أهداف لكل منهما.

وكشف ماني عن أن السبب الرئيسي في غضبه من محمد صلاح هو عدم قيام الأخير بتمرير الكرة له، مشدداً في الوقت نفسه على أن كليهما قد نبذا الخلاف منذ ذلك الوقت، وعادا صديقين مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: رد فعل فيرمينو على أزمة محمد صلاح مع ساديو ماني «ضحكة ساخرة»

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع «90 دقيقة» الرياضي العالمي، عبر موقع «ليفربول إيكو»: «الخلاف مع محمد صلاح، إنه في طي النسيان، وهذه الأشياء تحدث كثيراً في عالم كرة القدم».

وأضاف ماني: «لقد تصالحنا وأصبحنا أصدقاء حميمين كما كنا من قبل».

وظهر اللاعبان في أفضل حال السبت في المباراة أمام نيوكاسل بالجولة الثالثة للبريميرليج، حيث فاز «الريدز» بثلاثية سجل منها ماني هدفين وصلاح هدفاً، وأظهرت كاميرات المصورين كلا من اللاعبين وهو يحتفل مع الآخر بالأهداف.

وجاءت هذه الأخبار والتصريحات من ماني لتبعث برسالة طمأنينة لجماهير ليفربول، التي تتطلع للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد خسارة الفريق اللقب في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب، والذي خسر 5 نقاط حتى الآن.

اخبار ذات صلة