Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ساديو ماني: لم أكن أعلم أن الفائز بالبريميرليج يحصل على ميدالية

ساديو ماني: لم أكن أعلم أن الفائز بالبريميرليج يحصل على ميدالية

تعجب ساديو ماني نجم نادي ليفربول من أن لاعبي الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز يحصل كل منهم على ميدالية منفصلة بعد تحقيق ذلك الإنجاز.

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر
آخر تحديث

يبدو أن السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول لم يكن يعلم أن الفريق الفائز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يحصل كل واحد من لاعبيه على ميدالية خاصة بعد التتويج باللقب.

ليفربول يقدم موسمًا استثنائيًا في منافسات «البريميرليج» وبعد مرور 27 جولة، يتصدر جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب في آخر موسمين، ويبدو «الريدز» أقرب من أي وقتٍ مضى لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى خلال 30 عامًا.

ويشتهر ساديو ماني بالتواضع الشديد، وهو ما ظهر خلال حديثه مع هيئة الإذاعة البريطانية، حيث أكد أنه لم يكن لديه علم بإمكانية الحصول على ميدالية للفوز بالبريميرليج.

وقال ماني في تصريحاته: «سمعت بالأمس أنه إذا فزنا بالدوري، فإننا سنحصل على ميدالية، لم أكن أعرف أن ذلك يحدث، لكنني لا أهتم بالميداليات».

صعوبات المنافسة

وخلال الموسم الماضي، أنهى ماني الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ليفربول في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، لكن رغم ذلك، فإن فريق ملعب «أنفيلد» لديه إمكانية في الموسم الحالي أن ينهي المسابقة من شهر مارس، إلا أن ماني يرى أن سيطرة ليفربول المحلية لم تكن سهلة على الإطلاق.

وقال السنغالي عن ذلك: «المنافسة سهلة؟ كنت أتمنى ذلك، تعلمون كيف أن البريميرليج هو الدوري الأفضل في العالم، وفي كل مباراة عليك تقديم 100% من مستواك إذا أردت الفوز».

اقرأ أيضًا: عقد مقترح من ليفربول سيجعل فيرجيل فان دايك أغلى مدافعي العالم

وأضاف: «هذا ما نحاول دائمًا القيام به، وأعتقد أن الأمر يعمل بشكل جيد للغاية معنا، لكن علينا الاستمرار في العمل الجاد، لنحصل على النتيجة التي نريدها».

وتابع: «هدفنا منذ بداية الموسم كان حصد لقب البريميرليج، ولذلك فإذا فزنا سيكون الأمر عظيمًا للنادي وللمشجعين».

دور كلوب

ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016 قادمًا من صفوف نادي ساوثهامبتون بطلب من يورجن كلوب المدير الفني للريدز، ويرى اللاعب الحاصل على لقب أفضل لاعب في إفريقيا 2019 أنه سيشعر بالفخر إذا تم بناء تمثال للمدرب الألماني في ملعب «أنفيلد».

وقال ماني: «أعتقد بالتأكيد أن كلوب سيحصل على تمثال في ملعب أنفيلد، لأنه مدرب عظيم، ويقوم بأشياء جيدة للغاية بالنسبة للنادي واللاعبين».

وأضاف السنغالي: «لديه طريقة معينة للقيام بالأمور، ويمنح اللاعبين المسؤولية للتصرف على أرض الملعب، وهو أمر هام للغاية».

واختتم ماني تصريحاته قائلًا: «في الوقت نفسه، هو شخص ودود مع اللاعبين، وهذا يعد واحدًا من أهم نقاط قوته».

اخبار ذات صلة