Web Analytics Made
Easy - StatCounter

ساديو ماني: فيرمينو سر تألقي أنا و«الفرعون»

المهاجم السنغالي شدد على أن ليفربول فريق جماعي وهذا سر قوته

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شدد السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على الدور الكبير الذي يبذله البرازيلي روبيرتو فيرمينو في هجوم الفريق ما يساعده على إحراز الكثير من الأهداف هو والمصري محمد صلاح.

وقال في تصريحات نقلها موقع «بليتشر ريبورت» اليوم الأربعاء: «الجميع يتحدث بشكل مستمر عني أنا ومحمد صلاح، دون أن يلتفتوا إلى أن السبب في انتصارات الفريق هو أننا فريق جماعي وقوتنا في اللعب الجماعي دون أن يكون هناك نجم واحد يعول عليه الفريق في كل شيء».

وتابع ماني: «أيضاً لدينا عنصر ثالث في هجوم الفريق مميز جداً ويبذل مجهوداً كبيراً وهو فيرمينو الذي يبذل كل ما في وسعه من أجل مساعدتي أنا ومحمد صلاح على إحراز الأهداف».

وأضاف ماني: «لدينا خط دفاع مميز جداً أيضاً وكذلك خط وسط رائع، والجميع يعمل معاً في سيمفونية واحدة من أجل مساعدة الفريق في حصد الانتصارات والتقدم للأمام دائمًا».

ويقدم ليفربول منذ انطلاق الموسم الجاري أداءً استثنائيًا ونجح في تحقيق الفوز في المباريات الأربع التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد العلامة الكاملة ويتصدر جدول الترتيب.

كما فرض ساديو ماني نفسه نجماً مطلقاً للفريق هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف في المباريات الأربع تصدر بها جدول هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.

اخبار ذات صلة