Web Analytics Made
Easy - StatCounter
زياش يكشف دور لامبارد في إقناعه بالتوقيع لـ «تشيلسي»

زياش يكشف دور لامبارد في إقناعه بالتوقيع لـ «تشيلسي»

تحدث المغربي الدولي نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي عن الجهود التي قام بها فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع البلوز في الصيف المقبل

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

قال المغربي الدولي حكيم زياش، جناح فريق أياكس أمستردام: إن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قد لعب «دورا كبيرا» في قراره بالتوقيع لصالح «البلوز».

وسينتقل زياش إلى صفوف تشيلسي في نهاية الموسم الجاري بعدما وافق الطرفان على صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني في أوائل الشهر الحالي.

وتقابل زياش مرتين مع تشيلسي بالفعل هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، وبالفعل قدم مستويات طيبة جعلته محط إعجاب لامبارد الذي أبدى حرصا على ضمه إلى «ستامفورد بريدج».

ويبدو أن لامبارد كانت له كلمة الحسم في صفقة زياش، بعد مفاوضات مكثفة ومطولة مع المغربي الدولي.

وقال زياش في تصريحات أدلى بها لقناة تشيلسي التليفزيونية في معرض حديثه عما إذا كان لامبارد قد اشترك في المفاوضات: «دور كبير، أجرينا اتصالات مكثفة في الأسبوعين الماضيين، وقد منحني شعورا جيدا، وكان لهذا دور كبير في التوقيع لـ تشيلسي».

وبسؤاله عن شعوره إزاء ارتداء قميص «البلوز»، قال زياش: «أشعر بسعادة وفخر، لدي شغف ولا يمكنني الانتظار».

اقرأ أيضًا: فرانس فوتبول تكشف تفاصيل مثيرة في حياة حكيم زياش

وأوضح زياش: «تشيلسي ناد كبير وينافس في دوري كبير، ويروق لي أسلوب لعبه، فهم يلعبون حقا كرة هجومية، وهذا شيء يناسبني تماما، وتلك واحدة من الأسباب الكبيرة التي شجعتني على الانضمام إلى (البلوز)».

وانتهت مشاركة زياش مع أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا بعد خروج العملاق الباريسي من المسابقة في دور المجموعات، فيما تأهل تشيلسي إلى دور الستة عشر من المسابقة الأهم أوروبيا على مستوى الأندية.

وسينافس أياكس الآن في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج»، كما ينافس أيضا على الحصول على لقب الدوري الهولندي الممتاز.

وخسر أياكس مباراة الذهاب في دور الـ 32 من «يوروبا ليج» أمام خيتافي الإسباني الأسبوع الماضي، وتتبقى مباراة الإياب التي ستقام الخميس المقبل على ملعب «أمستردام آرينا».

ورغم قرب انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، يؤكد زياش أن تركيزه سيكون على تحقيق الإنجازات مع أياكس حتى الصيف المقبل.

وتابع: «أولا أود الاستمتاع مع الأشخاص هنا في أياكس، وزملائي وكل الذين عملت معهم، والمدربون والجميع».

وأتم زياش: «أهم شيء هو أن نستمتع بلعب الكرة، وأن نفوز بالبطولات التي علينا أن نحصدها».

اخبار ذات صلة