Web Analytics Made
Easy - StatCounter
زوجة ويليان تضفح خططه المستقبلية برسالة عبر إنستجرام

زوجة ويليان تكشف خططه المستقبلية برسالة عبر إنستجرام

ينتهي عقد الجناح البرازيلي ويليان مع تشيلسي هذا الصيف، ولم يوافق بعد على صفقة جديدة لإبقائه في ملعب ستامفورد بريدج.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

كشفت فانيسا مارتينز زوجة البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي عن خطط زوجها المستقبلية، وذلك في ظل الأنباء التي تتردد عن اقتراب رحيله عن البلوز.

ينتهي عقد الجناح البرازيلي مع تشيلسي هذا الصيف، ولم يوافق بعد على صفقة جديدة لإبقائه في ملعب ستامفورد بريدج.

ويراقب آرسنال وتوتنهام هوتسبر الموقف، وسيقومان بالتحرك لضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في حال كانت الصفقة مجانية.

وألمحت مارتينز إلى أن شريكها ربما يكون قد يستبدل اللون الأزرق بالأحمر في نهاية الموسم، مضيفًا أن أسرتها حريصة على البقاء في لندن.

قبل مواجهة إيفرتون والتي شهدت تسجيل ويليان هدفًا، ذهبت إلى إنستجرام، وقالت: الذهاب إلى المباراة، لم يكن سهلاً، الأيام معدودة..، أشياء جيدة في الطريق».

ثم سألت مارتينز ابنتها إذا كانت تحب العيش في لندن فأجابت: «أحب لندن؟ نعم»، وهو ما يعني أن اللاعب قد ينتقل لفريق آخر في المدينة، وذلك في ظل وجود أنباء أيضًا عن رغبة برشلونة ويوفنتوس في ضمه.

اقرأ أيضًا: ليفربول قد يتوج بلقب الدوري الإنجليزي قبل خوض أي مباراة أخرى

وورد أن ويليان غير قادر على الحصول على تمديد مدته ثلاث سنوات في تشيلسي، مع حرص البلوز على إبرام صفقة مدتها سنتان.

ومع ذلك، يستمر ويليان في لعب دور مهم لفريق فرانك لامبارد هذا الموسم، حيث لعب 37 مباراة وساهم في سبعة أهداف وست تمريرات حاسمة.

وأوضح ويليان مفاوضات تمديد العقد أثناء حديثه إلى «EPSN-Brasil »، قائلاً: «انظر، أود دائمًا أن أوضح الاحترام الذي أكنه لهذا النادي، والعاطفة التي لديّ مع تشيلسي أيضًا».

وواصل: «لا يوجد أي عرض من أي نادٍ. لذا أردت أن أوضح ذلك تمامًا، أنني ما زلت لاعبًا بتشيلسي، وسأحاول دائمًا بذل قصارى جهدي حتى نهاية عقدي. سواء بقيت أم لا، سنرى ذلك في المستقبل».

وأكمل: «لقد أحببنا لندن حقًا، لقد قلت هذا مرات عديدة. إنها مدينة أحبها أنا وعائلتي ونعيش فيها. نحن نحب المدينة ولا أعرف حقًا سبب نشر مثل تلك الأنباء».

واختتم: «لكن آمل أن يتم التوقف عن هذا في الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة. وبعد ذلك ستعرف ما إذا كنت سأبقى أم لا. ولكن ما يمكنني قوله هو أنني سأحاول دائمًا بذل قصارى جهدي للفريق».

اخبار ذات صلة