الأمس
اليوم
الغد
ريال مدريد يجبر كوفاسيتش على الرحيل إلى الدوري الإيطالي

ريال مدريد يجبر كوفاسيتش على الرحيل إلى الدوري الإيطالي

اللاعب قد يعود لناديه الإيطالي القديم بسبب ريال مدريد، وبعد انقضاء فترة إعارته مع تشليسي الذي يبدو أنه لا يرغب في تفعيل بند الشراء النهائي مع نجم المنتخب الكرواتي

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

ترددت أقاويل في الأيام الأخيرة تفيد بأن النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش سيعود مجددًا إلى صفوف فريقه الإيطالي، إنتر ميلان، بعد انقضاء فترة الإعارة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويرجع السبب في عودة كوفاسيتش إلى إنتر ميلان إلى عدم وجود مكان له في ريال مدريد.

وأمضى لاعب خط الوسط هذا الموسم على سبيل الإعارة في «ستامفورد بريدج» ولعب في 51 مباراة تنافسية، وساهم في صناعة هدفين.

ومع ذلك، ليس من المتوقع أن يأخذ تشيلسي خيار الشراء النهائي للاعب الدولي الكرواتي، في حين أن ريال مدريد لا يمكن ضمان وقت اللعب معه بعد تعزيز صفوف الفريق بعدة صفقات جديدة.


يمكنك أيضًا قراءة: في يوم ميلاده| شنايدر.. الأمجاد تأتي بعد الرحيل عن ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة «توتوسبورت» فإن إنتر مستعد لأن يستفيد من هذا الوضع ويعود كوفاسيتش إلى «سان سيرو» ، في النادي الذي لعب له من قبل أن يتركه في عام 2015.

المدرب الجديد أنطونيو كونتي حريص على العمل مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ومن المحتمل أن يكون الأمر فترة إعارة مع خيار الشراء النهائي.

ومع ذلك، نظرًا لأن عقد كوفاسيتش يمتد فقط إلى يونيو 2021 ، فإنه يتعين عليه تجديد العقد مع ريال مدريد أولاً ثم إجراء التبديل، مما يمنح الميرنجي بعض الضمانات المادية من اللاعب.

وباع إنتر كوفاسيتش إلى ريال مدريد مقابل 38 مليون يورو في صيف عام 2015، لكن قيمته انخفضت منذ ذلك الحين بعد ثلاثة مواسم ليست متميزة كما كان في السابق.

لعب كوفاسيتش في بدايته مع نادي إبليسبيرج النمساوي ثم شباب لاسك ومنه إلى دينامو زغرب وتدرج في صفوفه حتى الفريق الأول، وفي عام 2013 انتقل إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي.

جانب مما قدمه كوفاسيتش هذا الموسم مع تشيلسي

اخبار ذات صلة