Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد يجبر كريستيان إريكسن على اتخاذ قرار جديد

ريال مدريد يجبر كريستيان إريكسن على اتخاذ قرار جديد

يحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الـ 14 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يبدو أن موسم الانتقالات الشتوية، سيكون مشتعلا للغاية، فجميع الأندية ترغب أن تدعم صفوفها بالشكل الأمثل، حتى تتمكن من المنافسة، وهناك أندية ترغب أن تعدل موقفها نظرًا لوضعها الصعب.

وعلى رأس الأندية التي تريد أن تصحح أوضاعها مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يحاول تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، نظرًا لوجود بعض النقص في العديد من المراكز.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الـ 14 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 نقطة، جمعها من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 4 وخسارة مثلها.

اقرأ أيضًا: نجوم شباب يتربعون على عرش كرة القدم الأوروبية

وهناك تخبط دفاعي وهجومي للشياطين الحمر، منذ أن انطلق هذا الموسم، حيث سجل لاعبوه 13 هدفًا، بينما اهتز مرماه 11 مرة حتى الآن، بواقع هدف في كل مباراة.

قرار كريستيان إريكسن بعد موقف ريال مدريد

وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد، تسعى لضم كريستيان إريكسن من فريقه الحالي توتنهام، بمبلغ 42 مليون جنيه إسترليني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريكسن أصيب بالملل، من مفاوضات إدارة ريال مدريد الإسباني، مما جعله يجري مفاوضات مع إدارة الشياطين الحمر خلال الشهر الماضي، وهو ما أوضحته الصحيفة.

وتريد إدارة مانشستر يونايتد استغلال عقد اللاعب الذي ينتهي خلال الموسم الحالي، من أجل الضغط على إدارة توتنهام لبيعه في الشتاء، بدلا من الرحيل مجانًا.



ولم تتحرك إدارة ريال مدريد، من أجل ضم كريستيان إريكسن، الأمر الذي أصاب اللاعب بالملل، وجعله يعقد مفاوضات رفقة إدارة مانشستر يونايتد.

وكان إريكسن قد أعلن رفض تجديد عقده رفقة توتنهام، حيث أوضح أنه يتمنى أن يخوض تجربة جديدة، بعد 6 مواسم قضاها داخل ملعب وايت هارت لين.

وتعادل توتنهام في الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي أمام فريق شيفيلد يونايتد بهدف لكل منهما، ليزيد موقف «سبيرز» صعوبة في جدول الترتيب، حيث يحتل النادي المركز الـ 12 برصيد 14 نقطة.

اخبار ذات صلة