Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رياض محرز: أنا سعيد في الوقت الحالي مع مانشستر سيتي

رياض محرز: سعيد بمستواي مع مانشستر سيتي

جناح مانشستر سيتي رياض محرز يقول إنه سعيد بمستواه الحالي مع الفريق، وبأنه اختير رجل مباراة السيتي ضد شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، الأربعاء.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

جناح مانشستر سيتي رياض محرز يقول إنه سعيد بمستواه الحالي مع الفريق، وبأنه اختير رجل مباراة السيتيزينس ضد شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، الأربعاء.

السيتي حجز مقعده في ربع نهائي البطولة بهدف من سيرجيو أجويرو صنع الفارق بين الفريقين.

واعترف محرز بصعوبة تحقيق الفوز الذي صنعه السيتي بسبب أرضية الملعب الصعبة التي كان الفريق يخوض عليها اللقاء.


اقرأ أيضًا: لإعادة الحيوية لخط الهجوم.. ريال مدريد يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي

محرز، الذي كان أخطر لاعبي السيتي في هذه المباراة، أكمل 6 مراوغات ناجحة من أصل 9 حاول أن يتمها، وصوب على المرمى أكثر من أي لاعب آخر في الميدان، الجزائري قال إنه يشعر بشكل جيد ويؤمن بأن التناغم بينه وبين زملائه في الفريق يسير بشكل جيد.

وقال محرز: "الأمور جيدة، ليس من السهل الوصول لتلك المرحلة، كنا نعلم أن الأمور ستكون صعبة لأننا نلعب في الخارج والملعب لم يكن عظيمًا، كما علمنا أن علينا البقاء في الخلف قليلا وقيادة هجمات مرتدة منظمة، وفي النهاية فزنا ونحن سعداء".

وأضاف: "لقد مررنا ببعض المباريات الكبيرة مؤخرًا، لكن الهدف هو الفوز بكل المباريات وهذا ما فعلناه، إننا الآن في ربع النهائي، وسنركز كثيرًا في البرنابيو (أمام ريال مدريد) وفي كأس كاراباو، نحن نريد الفوز بكل مباراة نلعبها".

وختم قائلًا: "الآن أمامنا يونايتد ونتطلع لتلك المباراة، سيكون من الصعب علينا خوض تلك المباراة لأنها الديربي، وتملك أهمية خاصة، لكن هدفنا اللعب جيدا والفوز، وعلى مستوى شخصي، أنا أشعر بإحساس جيد وأشعر أن زملائي مستقرون وسعداء".

اخبار ذات صلة