Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ركلات الترجيح تمنح توتنهام كأس أودي على حساب بايرن ميونيخ

ركلات الترجيح تمنح توتنهام كأس أودي على حساب بايرن ميونيخ

فريق توتنهام يتوج بلقب بطولة كأس أودي عقب فوزه على مضيفه بايرن ميونخ بركلات الترجيح (6-5) بعد نهاية اللقاء الذي أقيم الأربعاء في شوطيه الأصليين بالتعادل بنتيجة 2-2

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

توج فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بلقب بطولة كأس أودي الودية عقب فوزه على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح (6-5) بعد نهاية اللقاء الذي أقيم الأربعاء في شوطيه الأصليين بالتعادل بنتيجة 2-2.



وعلى ملعب (أليانز آرينا)، تقدم الفريق اللندني بهدفين حملا توقيع الأرجنتيني إيريك لاميلا والنجم الدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقتين 19 و59 على الترتيب.

ولكن انتفض الفريق البافاري وتمكن أولا من تقليص النتيجة في الدقيقة 61 عن طريق المهاجم الشاب يان فيات آرب.


وقبل صافرة النهاية بتسع دقائق أدرك المهاجم الليبيري الواعد ألفونسو ديفيز التعادل لبطل ألمانيا، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وتألق حارس السبيرز الأرجنتيني باولو جازانيجا بعد أن تصدى لركلتين من أمام النجم النمساوي ديفيد ألابا، والمدافع جيروم بواتينج، ليمنح فريقه لقب البطولة.


وتعد هذه المرة الأولى التي يرفع فيها فريق إنجليزي لقب البطولة التي بدأت في 2009 وينظمها الفريق البافاري كل عامين، بعد أن خسر ليفربول نهائي 2017 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بركلات الترجيح، وقبله مانشستر سيتي في 2012، ومانشستر يونايتد في 2009.

وكان توتنهام قد حصد المركز الثالث في نسخة 2015 بثنائية في شباك ميلان الإيطالي.


ويحتفظ بايرن بصدارة المتوجين برصيد 3 ألقاب (2009 و2013 و2015)، ويليه كل من برشلونة (2011)، وأتلتيكو مدريد (2017) الإسبانيين، وتوتنهام (2019) بلقب لكل منهم.

اخبار ذات صلة