Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رغم انتقاله لمانشستر.. برونو فيرنانديز يفوز بجائزة في الدوري البرتغالي

رغم انتقاله لمانشستر.. برونو فيرنانديز يفوز بجائزة في الدوري البرتغالي

أتم البرتغالي برونو فيرناندير خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة انتقاله من فريقه سبورتنج لشبونة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة كبيرة.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

جاء توقيع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع نجم منتخب البرتغال وفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، برونو فيرنانديز، كواحدة من أهم الصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، بل وهى الأغلى على صعيد القارة الأوروبية والعالم في يناير الماضي.

وجاء حسم مانشستر يونايتد لصفقة اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، في الأمتار الأخيرة، وقبل وقت قصير من غلق نافذة الانتقالات في القارة العجوز، وبمقابل كبير بلغ 68 مليون جنيه إسترليني.

ورغم رحيل برونو فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد، إلا أنه لا يزال يذكر في بلاده كأحد الموهوبين المميزين، وواحد من اللاعبين الأكثر تأثيراً في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وأعلنت رابطة الدوري البرتغالي، اليوم الأربعاء عن فوز برونو فيرنانديز بجائزة جديدة في البطولة الأولى للأندية في البلاد على الرغم من رحيله عن صخب المسابقات الكروية في البرتغال.

اقرأ أيضاً: برونو فيرنانديز يودّع جماهير لشبونة بالدموع قبل السفر إلى مانشستر

ما هي الجائزة التي فاز بها برونو فيرنانديز في الدوري البرتغالي؟

وظهر برونو فيرنانديز بقميص «الشياطين الحمر» لأول مرة في المباراة أمام ولفرهامبتون قبل حصول الأندية الإنجليزية على العطلة الشتوية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وينتظم اللاعب الآن في معسكر فريقه في ملقة، استعداداً للنصف الثاني من عمر «البريميرليج»، حيث يعود الفريق الإنجليزي إلى بلاده خلال الساعات المقبلة، من أجل بدء الاستعداد القوي للمواجهة الصعبة التي تنتظرهم أمام تشيلسي على ملعب الأخير.

وفاز برونو فيرنانديز اليوم بجائزة لاعب شهر يناير في الدوري البرتغالي الممتاز، وكان اللاعب قد شارك سبورتنج لشبونة خلال شهر يناير في 4 مباريات، وسجل هدفين في مرمى فيتوريا سيتوبال، كما شارك في الفوز على مارتيمو، بينما خسر الفريق أمام بورتو وبنفيكا.

ويتم منح هذه الجائزة وفقا لاختيارات مدربي الدوري البرتغالي، وتم الإعلان عنها اليوم عبر الحساب الرسمي لليجا البرتغالية على شبكة «تويتر»

نجم مانشستر يونايتد يثني على برونو فيرنانديز

وأثنى نجم فريق مانشستر يونايتد، دانييل جيمس، المنضم للشياطين الحمر في الصيف الماضي، على برونو فيرنانديز، وأشاد بتأثيره المهم مع الفريق، قائلاً لموقع مانشستر يونايتد، على شبكة الإنترنت: «إنه لاعب مهم جداً، وعدد قليل من لاعبي الفريق يتحدثون لغته البرتغالية، وأعتقد أنه بمجرد مشاركته معنا ترك بصمته مع الفريق».

اقرأ أيضاً: زميله السابق: برونو فيرنانديز سيكون دي بروين وسيلفا الخاص بيونايتد

وأضاف: «لقد كان رائعا، مع الكرات التي لعبها خلال المواجهة مع ولفرهامبتون، وبالنسبة لي، سيكون لاعبا مهما جداً لنا في الفترة المقبلة».

اخبار ذات صلة